كورة إنجليزية

سولشاير : نرغب باللعب بقتالية ضد إيفرتون و الإدارة تثق بعملي مع يونايتد

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير حول الحالة الذهنية لفريقه :” في كل مرة تلعب لمانشستر يونايتد، فإنه من المتوقع أن يتم رؤية الرغبة والقتالية منك من اجل تحقيق الانتصار وهذا ما نرغب برؤيته أمام ايفرتون.”

وأضاف عن أداء كلويفرت لوين :” ليس فقط دومينيك، بل لافريق بأكمله. لم يحظوا بفترة جيدة بعد التوقف مباشرة ولكن يمكنك رؤية ما قدمونه وأنا مندهش من ذلك.”

وحول رأيه في الخسارة من أسطنبول و ارسنال : “لعبنا لقاء متأخر ويوم الخميس رأينا الإرهاق على اللاعبين ولم نستطع تقديم الكثير. اللاعبون جاهزون لردة الفعل. لقاءات دوري الأبطال دائمًا ما تكون صعبة، ولكننا أهديناهم الأهداف. جميعنا محبطون مما حدث ولكن علينا تقديم ردة فعل.”

وحول التكهنات على مستقبله رد : ” يجب أن تكون قوي من الناحية الذهنية لأنه دائمًا ما يطلب منك الكثير عندما تكون مرتبط بمانشستر يونايتد. نحن أفضل وأكبر نادي في العالم ولا نتوقع سوى الانتقاد من الجميع. اللاعبون مركزون للغاية وهذه هي كيفية التعامل مع التراجعات.”

وأكمل حول وعوده نحو النجاح : ” لماذا لا أكن متأكدًا من ذلك؟ إن لم أكن مؤمنًا بقيمي وجودة فريقي فبمن سأؤمن؟ لا أنظر لهذه النتائج السيئة. بالتأكيد قدمنا أداء سيء ولكن لم يمضي وقت طويل على تقديمنا أداء مميز أمام لايبزج وPSG.”

وختم عن الدعم الذي يتلقاه سولشاير من الإدارة : “محادثتي مع الإدارة دائمًا ما كانت ايجابية. أظهروا لدي ثقتهم منذ مجيئي واليوم هو يوم رائع في مانشستر ولا أتوقع أن يتم تعكير هذا الجو. دائمًا ما تكون هنالك ضغوطات وتوقعات بشأننا. أصبحت مدربًا للفريق وتعلمت كيفية التعامل مع الأوقات الجيدة والسيئة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى