تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. بيكهام يحلم بضم راموس و جوارديولا يحدد موعد تقرير مصيره

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

نجم برشلونة السابق ينتقل للدوري الجيبوتي

انتقل أليكس سونج نجم برشلونة و أرسنال السابق صاحب ال33 عاما إلي نادي ارتا الجيبوتي بعقد لمدة سنتين .

تحديد موعد السوبر الإسباني

بحسب إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإن الإتحاد الإسباني أكد للأندية ان كأس السوبر سيقام في السعودية ” الرياض ” في الفترة من13 ل17 يناير والأندية المشاركة هي برشلونة وريال مدريد و بلباو وريال سوسييداد .

زيدان يطلب عودة دياز

أفادت صحيفة ” الآس ” الإسبانية زيدان يريد عودة براهيم دياز إلى ريال مدريد الموسم القادم ، المدرب الفرنسي يقدر كثيراً دياز وقراره بالذهاب إلى دوري صعب ونادٍ تاريخي مثل ميلان .. لكنه يريد عودته الموسم القادم ، ميلان سيحاول بكل ثقله ضم دياز بشكل كامل.

ميلان يريد ضم مدافع فيرونا

ذكرت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية أن ميلان قام باتصالات استكشافية مع ادارة فيرونا و وكلاء المدافع ماتيو لوفاتو (20 سنة) .. الايطالي انضم الى قائمة المدافعين المطلوبين في ميلان الى جانب كاباك وميلينكوفيتش وسيماكان.

والكر لاعب الشهر في مانشستر سيتي

حصل كايل والكر ظهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر .

جوارديولا يحدد موعد تقرير مصيره

أكدت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية وفقا لمصادرها أن مصادر مقربة من بيب جوارديولا أقترحت بأن الأخير سيتوصل لإتخاذ قراره بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي في يناير .

مانشستر سيتي لن يتحرك لضم ميسي في يناير

أفادت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أنه لن يكون هناك أي محاولة من مانشستر سيتي للتعاقد مع ليونيل ميسي في يناير ، سوف ينتظر النادي حتى الصيف لأي تحرك

إصابة دزيكو بكورونا

أصيب إدين دزيكو مهاجم روما الإيطالي بفيروس كورونا المستجد بعد أن خضع لمسحة بعد مباراة روما أمام جنوي وكتب عبر حسابه : ” أنا إيجابي لفيروس كورونا وسيتوجب علي أن أكون في حجر صحي، أريد أن أطمئن كل من يعرفني، ليس لدي أعراض، سأكون مضطر للابتعاد عن والدي.”

عوار بدلا من فقير

قرر ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا إستدعاء حسام عوار بدلا من نبيل فقير ، لمباريات فنلندا وديا و البرتغال و السويد في دوري الأمم الأوروبية .

ساليبا ينتظر الرحيل

أصبح ويليام ساليبا مدافع نادي ارسنال قريبا من الرحيل في يناير المقبل على سبيل الإعارة حيث انه يعد خارج حسابات ميكيل أرتيتا الفترة المقبلة .

تقارير تكشف حقيقة تواصل يونايتد مع بوشتينيو

كشفت تقارير صحفية بريطانية من ذا صن حقيقة تواصل مانشستر يونايتد مع ماوريسيو بوشتينيو ، ولم يدخل مسؤولي يونايتد في مفاوضات مع بوشتينيو وهذا ما يجعل أندية مان سيتي و باريس يتنفسان الصعداء .

بيكهام يحلم بضم راموس

أفادت صحيفة ” الآس ” الإسابنية أن ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي يحلم بضم سيرجيو راموس إلي صفوف النادي ، ويحب اللاعب مدينة ميامي ولديه بعض الأصدقاء .

ويحاول ريال مدريد ترتيب الأوضاع الاقتصادية أولًا في الفترة المقبلة بسبب الأزمة المالية عقب جائحة فيروس كورونا، وهناك عمل في الوقت الحالي من أجل تخفيض الرواتب، ثم النظر إلى تجديد عقد راموس وزملاءه بالمستقبل.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى