كورة اسبانية

بيريز : فخورون بما قدمناه في 2022 .. معاً يمكننا الإستمرار في التتويج بالعديد من الألقاب

 

إجتمع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكذلك فريق كرة السلة، في احتفالات رأس السنة في قاعة الإجتماعات بملعب سنتياجو برنابيو.

 

وقال فلورنتينو بيريز للاعبين : “معاً يمكننا الإستمرار في مشاركة العديد من الألقاب، أتمنى لكم أن يكون عام 2023 الذي بدأناه للتو عامًا رائعًا لكل واحد منكم ، ولعائلاتكم”.

 

وتابع : “أقول دائماً إن الإنضمام إلى ريال مدريد هو أمتياز ولكنه أيضاً مسؤولية كبيرة، أريدك أن تعرف أننا فخورون جداً بما فعلتوه الموسم الماضي”.

 

وواصل حديثه: “نحن فخورون جداً بما فعلتموه الموسم الماضي، سيبقى دائما في الذاكرة كأس أوروبا الرابعة عشرة والألقاب الأخرى التي تم الفوز بها في كرة القدم وكرة السلة”.

 

وأضاف : “سيبقى ما حققناه في 2022 في ذاكرة مشجعينا للأبد ، لأننا نمر بواحدة من دورات الفوز العظيمة في تاريخنا “.

 

وأشار : “نحن أيضًا نبدأ المسار حتى يستمر فريقنا النسائي في النمو، مع ثلاث سنوات فقط من العمر ، تمكنت من اللعب في دوري أبطال أوروبا في هذين الموسمين الأخيرين، كما أن جماهيرنا وكلنا فخورون جدًا لك.”

 

وأتم : أتمنى تبتعد عنا الإصابات، وأنه معًا يمكننا الاستمرار في مشاركة العديد من النجاحات، أقول دائمًا إن الإنضمام إلى ريال مدريد هو امتياز ، ولكنه أيضًا مسؤولية كبيرة”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى