كورة اسبانية

زيدان : تأجيل الكلاسيكو كان مشكلته في المباراة وليس التوقيت وهازارد ليس لاعب خجول

عقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا ، حول لقاء ريال بيتيس غدا على ملعب سانتياجو برنابيو في الأسبوع الثاني عشر من الليجا .

وأشاد زيدان بمستوى فيدي فالفيردي في بداية المؤتمر الصحفي : ” مستواه ليس مفاجئا بالنسبة لي ، هو لاعب شاب ولديه كثير من المستقبل والحاضر ، لاعب مهم ولكنه ليس نسخة منخفضة التكلفة من بوجبا ” .

وأضاف : ” موضوع بيل قديم ، نحن نقف معه حتي عودته إلي الفريق ، مارسيلو وتصريحاته ؟

لم أكن على علم بقلق وتوتر مارسيلو لكن هذا طبيعي قبل النهائيات ، التوتر اعتيادي قبل نهائيات الأبطال ومونديال الأندية ، لقد واجهت موقف مثل مارسيلو ثم تدخل المباراة ويتغير كل شئ “.

وواصل حول فينيسيوس جونيور و البرازيلي الشاب رودريجو :” ليس من الضروري ان اكون حريص بشكل خاص مع رودريجو ، الجميع يعلم أنهم يستطيعون اللعب ويجب أن يكونوا مستعدين ، لا علاقة له بلعب رودريجو حاليا ، أعتقد أن علينا أن نكون هادئين مع رودريجو إنه شاب صغير من الطبيعي أن يقول إن الامور تسير معه بسرعة لكنه في الثامنة عشر سنرى ما سيحدث في المباريات القادمة ، رودريجو يملك الجودة والشخصية ” .

وحول تأجيل الكلاسيكو قال زيدان : ” لم نواجه مشكلة هذا الأسبوع ولكن سنواجه مشكلة في 18 ديسمبر ، المشكلة في المباراة وليس التوقيت ، هازارد ؟ يتحسن ويلعب أفضل ، كل يوم نراه أفضل ولسنا قلقين ، من الطبيعي أنه يحتاج لبعض الوقت ، لست قلقا بشأن فينيسيوس ، طبيعي ان لا تلعب من حين لآخر ويوجد 25 لاعب ، بيل لست مضطرا أيضا لفعل أي شئ معه لأنه هنا ويعمل “.

وتابع زيدان : ” ليس لدي خطة واحد او اتنين او ثلاثة ، أحاول الحصول على أفضل فريق كل مباراة ، مبابي ؟ أحد الأفضل في العالم ، اراحة كاسميرو ؟ إنه موقف معقد وصعب. إنه جيد للغاية ، واليوم هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يتمتعون بهذه الخصائص التي يقدمها. لا أعرف ما إذا كانت هذه أفضل لحظاته ، لكننا سنحاول الحفاظ عليه.”

وأتم تصريحاته عن هازارد : ” هازارد ليس خجولًا. اللاعبون مثله يرون أشياء لا يراها الآخرون. سننتظر. لا أراه خجولًا. الكل يريد أن يرى ايدن بشكل أفضل ، ولكني أراه أفضل كل يوم وسعداء به ، يجب عليك الانتظار والهدوء ، نسعى لتقديم مباراة جيدة. نكن منتظمين ، نخرج بكلين شيت جديد … هذا أمر جيد بالنسبة لنا. هناك فرصة أخرى غدًا لتقديم مباراة رائعة في استادنا وامامنا جماهيرنا.”

وختم حول مبابي : ” ليس من المستغرب ما يحققه مبابي لأنه لاعب من أفضل اللاعبين في العالم ويوضح ذلك بإحصائياته عودته لن تغير شيئًا في لقائنا معهم . إنه فريق كامل يتمتع بجودة عالية. سنكون حذرين للغاية مع مبابي ومع كل فريق. ”

يذكر أن جاريث بيل غاب عن تدريبات المجموعة اليوم و خيمس رودريجيز عاد من كولومبيا وتدرب في المنشآت الرياضية وليس مع المجموعة ، أما أسينسيو وناتشو في مرحلة التعافي من الإصابة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى