كورة اسبانية

زيدان : يجب أن نشيد باللاعبين لقد لعبوا بشكل جيد أمام فياريال

” خسرنا نقطتين، لكن يجب أن نشيد باللاعبين، لقد لعبوا بشكل جيد “.

تحدث المدرب المدريديستا زين الدين زيدان في غرفة الصحافة الخاصة بملعب المادريجال “لا سيراميكا”، بعد مباراة فياريال وريال مدريد، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”.

بدأ المدرب المدريديستا حديثه قائلًا : “لقد استحقنا الكثير من أداء اليوم، خاصة في الشوط الأول، أنا منزعج لأن الأولاد عملوا بجد”.

و أضاف زيدان إلى حديثه : “خسرنا نقطتين، لكن علينا أن نمدح لاعبي فريقي، لقد قاموا بعمل جيد، تحكمنا في المباراة وفي خطوة واحدة تعادلوا، يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم، كانت لدينا فرصة اليوم لجمع ثلاث نقاط وهذا عار”.

ومن ثم أجاب عن السبب في تبديل ماريانو دياز و قال : “لم يلعب منذ فترة طويلة وكان منهكًا في النهاية”،

وبالحديث عن وضعه الشخصي كمدرب للريال بعد الإنتقادات التي يتلقاها قال زيدان : “لدي نفس الدافع وسيظل هكذا دائمًا حتى اليوم الأخير، استمر في ما تفعله وسأواصل عملي”.

وعن البلجيكي ايدين هازارد قال زيزو : “إنه هنا ، لقد لعب، صحيح أنه لم يلعب منذ فترة طويلة وفي مباراة عليك إدارة الدقائق جيدًا، لكنه شارك وهو بخير”.

اختتم المدرب بالفرنسي مؤتمره بالحديث عن الراغب بالرحيل إيسكو حيث قال : “إنه لاعب في ريال مدريد، ويبقى هنا وهذا كل شيء، لن نتحدث عما يحدث في الداخل، هذا يبقى بالداخل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock