كورة إنجليزيةكورة اسبانية

إستغلالا لأزمته المالية قطبا مانشستر يسعيان لخطف نجمي برشلونة

خلال الميركاتو الصيفي الماضي رفض برشلونة الإسباني عروضا مغرية للتنازل عن موهبة الفريق الشابة إنسو فاتي ، و كان أبرز هذه العروض عرض مانشستر يونايتد الذي قدر ب 150 مليون يورو .

و على الرغم أنه خلال الأيام الحالية يعيش فاتي أياما ليست بالمستقرة بين جدران النادي الكتالوني ؛ خاصة بعد المشاكل القانونية في عقده و الإصابة التي تعرض لها ، الا أن ٱدارة البلاوجرانا ستسعى لتمديد عقده 5 سنوات أخرى .

و وفقا لما ذكرته صحيفة السبورت الكتالونية فإن عرض اليونايتد المقدر ب 134 مليون سترليني ” 150 مليون يورو ” كان في صورة مساعدة من النادي الإنجليزي إلى برشلونة الذي يعاني من أزمات مالية قد ترغمه على الإستماع للعرض .

و فيما يخص الشق الآخر من مدينة مانشستر ؛ فقد ترددت أخبار و تقارير جديدة خلال الأيام الماضية توضح معاودة مانشستر سيتي للسعي مرة أخرى خلال الموسم المقبل للتعاقد مع النجم الأرجنتيني و اسطورة برشلونة ليونيل ميسي .

و كان ميسي قد إتخذ قرارا بالرحيل خلال الميركاتو المنقضي عن صفوف الفريق ؛ لكن رئيس برشلونة السابق رفض ذلك موضحا أن عليه دفع 700 مليون يورو كشرط جزائي متفق عليه في العقد ، و هو الأمر الذي لم يتمكن مان سيتي من فعله لضم اللاعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى