كورة إنجليزية

لامبارد : ڤيرنر لاعب جيد و يجب عليه نسيان سداسية إسبانيا

خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تشيسي و نيوكاسل يونايتد تحدث خلاله مدرب النادي اللندني فرانك لامبارد عن حالة مهاجم فريقه تيمو ڤيرنر و عن شعوره في حال قررت إدارة أبراموڤيتش إقالته من منصبه الفني .

حيث قال لامبارد : ” انا أثق به ، بالموسم الماضي افتقدنا لاعب مثله يسجل اهداف كثيرة وبشخصيته، بداية الموسم يمكنك انه تأثر بغياب هذه التمريرات التي تلاحظ تحركاته لكننا الان نتحسن وهو ايضا يتطور، انا سعيد بالعمل معه ” .

و عندما وجه سؤالا له عن احتمالية إقالته من تدريب البلوز أجاب لامبارد : اذا قدمت افضل ما لدي والنادي قرر ان يمنح المنصب لشخص اخر؛ فسوف اكون سعيد للغاية، لكنني ساكون محبط جدا ان تم تجريدها مني وسوف انظر للخلف نحو ملايين الاشياء التي كان من المفترض ان اقوم بها بشكل افضل .

و أضاف فرانك ” انا أمين مع نفسي ، ليس سهلا ابدا لأي مدرب ان يحصل على وظيفة في تشيلسي بعد عام واحد فقط بالتدريب ومع ديربي، انا محظوظ لان مسيرتي التي دامت 13 عام مع تشيلسي لعبت دورا مهما في حصولي على هذا المنصب، لكنني استحق ذلك على مسيرتي التي امضيتها كلاعب وتحمّلي المسؤولية ك مدرب ، لكن أبراموفيتش لا يرحم المدربين ” .

و إختتم المدرب الإنجليزي حديثه : ” اعرف النادي وسأبذل قصارى جهدي لأقوم بعمل جيد، اعلم جيدا العقبات التي امامي، اعلم بأنني سأضع الذات خلفي وأقول انني قد أهدم ما حققته هنا طوال 13 عام إلى حد ما اذا سارت الامور بشكل غير جيد وسيتم الحكم علي بقسوة وبسرعة كبيرة، اعلم ذلك ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى