كأس مصر

مطعمًا بالشباب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبوقير للأسمدة

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني نظيره أبوقير للأسمدة في الخامسة مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصرعلي استاد برج العرب.

نجح المارد الأحمر في التأهل لربع نهائي كأس مصر، بعد تحقيق فوز صعب على الترسانة بهدفين لهدف، بينما تأهل أبوقير للأسمدة لنفس الدور من بطولة كأس مصر، بعد فوزه بجدارة واستحقاق على حرس الحدود بهدفين دون رد.

المتأهل من الفريقين سيواجه فريق الاتحاد السكندري بنصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر من الشهر المقبل الذي تأهل لهذا الدور بعد فوزه على المقاولون العرب بهدفين لهدف.

وتعد مواجهة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة هي التجربة الأخيرة للأحمر قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري.

ويدرس بيتسو موسيماني الدفع بلاعبيه الشباب في التشكيلة الأساسية للأهلي خوفًا من تعرض أي لاعب من اللاعبين الكبار للإصابة قبل نهائي أفريقيا المرتقب.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، بعد حصوله على ثلاثة إنذرات، بجانب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة، غدا السبت، وكذلك محمود متولي لاصابته بالصليبي.

وجاءالتشكيل المتوقع للأهلي أمام أبوقير للأسمدة:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – العربي بدر

خط الوسط: حمدي فتحي – عبدالرحمن أشرف – أحمد الشيخ – وليد سليمان – أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أليو بادجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى