كورة إيطالية

ديبالا : نمتلك أقوي لاعبين في العالم

ديبالا

تحدث باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بطل الكالتشيو الإيطالي هذا الموسم عن تتويج فريقه لهذا العام ومهمة فريقه المنتظرة امام ليون في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قال ديبالا في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا :”ربما من الصعب الحفاظ على التركيز والطموح، ولكن كل انتصار مميز”

وأضاف النجم الأرجنتيني قائلاً :”أعتقد أن ذلك هو الأمر الأهم، أنا أحب الفوز وكذلك زملائي والنادي أيضاً، وتلك الرغبة هي ما تجعلنا منتصرين”.

وأكمل ديبالا قائلاً :” نحن نملك أقوى اللاعبين في العالم في كل مركز، ونحن فخورون بأنفسنا، أن نفوز بالدوري لتسع مرات على التوالي فإن ذلك أمر رائع، ونحن نفكر بالفعل في العاشرة”.

وتحدث ديبالا عن دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة ليون وقال :”أول مباراة ضد ليون كانت قبل خمسة شهور، وهناك العديد من الأشياء التي حدثت خلال تلك الفترة، ولكننا نعلم أننا لازلنا قادرين على المُضي قدما”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى