كورة إنجليزية

جوارديولا يلمح للتخلي عن سيرجيو أجويرو

لمح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلي عن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .
 
وقال جوارديولا في تصريحات لموقع مانشستر سيتي : ” انا لن اقول اننا لسنا بحاجة لـ اغويرو، نحن نحتاجه. ولكنه في عمر 32 وكان غائباً لمدة 5 اشهر بعد ان تعرض لإصابة خطيرة ومعقدة. عاد مرة اخرى ولعب لـ50-55 دقيقة وثم اصيب مجدّدا “.
 
وأضاف : ” انا اريده ان يكون جاهزاً لاني اعلم ماذا فعل في البريمرليغ – انه مهم بالنسبة لنا. ولكن علينا ان نكون حذرين ونتأكد من عدم عودة اصابته مرة اخرى”.
 
وواصل عنه مشيدا بما قدمه للنادي : ” نجم ضخم ضخم. الأكثر تواضعًا. يحب ما يفعله. ماذا يمكنني أن أقول؟ لقد سجل أهم هدف في هذا النادي ، وقدم أكبر لحظة من الفرح لعائلة مانشستر سيتي “.
 
وتابع عن سيلفا :” إنه أسطورة في هذا النادي، إنه عبقري. أكثر ما فاجأني عندما التقيت به هو التنافسية المذهلة والقوة الجسدية التي يتمتع بها . لقد كانت مذهلة هذه السنوات معًا ، إنه جزء من نجاحنا “.
 
وأكمل عن كومباني : ” عندما تصل كمدرب ، إذا كان لديك لاعبون مهمون للمساعدة في دعمك ، فليس لديك ما تفعله. في اللحظات السيئة ، كان دائمًا موجودًا ، وفي اللحظات الجيدة أيضًا. أفتقده كثيراً . شخص مميز للغاية “.
 
و أتم بيب تصريحاته : ” القائد الذي التقيته منذ وصولي إلى مانشستر سيتي . ماذا يمكنني أن أقول عنه؟ إنه أسطورة حقيقية لهذا النادي وقد ساعدني كثيرًا.”
 
وختم : ” واجبي ان ادفع اللاعبين وامنحهم كل مايمكن. سنجد الحل لكل شيء – لقد سجلنا اكثر من 100 هدف لـ موسمين متتاليين وبنسبة 80%-90% هم نفس اللاعبين الذين نملكهم اليوم “.
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى