دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

دوري الأبطال .. سولشاير : نحتاج لعشر نقاط للتأهل وسعيد بالمنافسة بين دي خيا وهندرسون

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء إسطنبول باشاك شهير غدا في دوري الأبطال .
 
وقال سولشاير عن حالة فريقه للمباراة :” جيسي [لينغارد] عزل نفسه بعدما خالط شخصًا مصاب بـ كورونا. بول [بوغبا] نأمل بأن يكون جاهزًا. لو [شو] سيعود بعد 4 أسابيع.”
 
وأضاف عن الأداء في مباراة الذهاب : ” يجب أن يكون مستوى التركيز أفضل [مقارنة بالمباراة الأولى]. الأهداف التي تنازلنا عنها ، تسببنا في مشاكلنا مع منظومتنا. علينا أن نكون أكثر صبرًا ، وأكثر انضباطًا في تمركزنا.”
 
وواصل حول الدفع بدين هيندرسون أساسيا : ” أنا سعيد جدًا بالمنافسة بين الاثنين [ دي خيا & هندرسون ]. دين يتطور وينضج. لن أمنحك التشكيلة الآن ، لكني سعيد برد فعل كلا اللاعبين [على المنافسة] ، يريد دين البقاء في مان يونايتد واللعب لمان يونايتد. هل تعرف عدد المباريات التي لدينا؟ إنه يتدرب جيدًا ، ولديه القدرة على أن يكون أحد أفضل اللاعبين.”
 
وتابع عن مستوي مارسيال :” لقد قدم أداءً جيدًا في الموسم الماضي ، وأحرز تقدمًا رائعًا. ولكن مرة أخرى ، لم يكن لديه استعداد طبيعي للموسم. فقد خسر ثلاث مباريات مع الإيقاف ، لذلك فقد الكثير من كرة القدم وسجل ضد باشاك شهير آخر مرة.”
 
وأكمل عن الفوز وأهميته غدا : ” نحتاج إلى 10 نقاط على الأقل للتأهل ، حتى 12 نقطة ، لذلك سنحاول الفوز والفوز بشكل جيد.”
 
وختم عن زخم المباريات : ” لعبنا بشكل جيد ضد إيفرتون ، ثم تغلبنا على وست بروميتش ، حافظنا على شباكنا وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف. نريد البناء على هذا الزخم.”
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى