الدوري الممتاز

لاعب الأهلي السابق : كنت سعيد لتسجيل شيكابالا هدف في مرمى الأهلي في النهائي

تحدث تشيرنو مانساري مهاجم الأهلي السابق عن الفترة التي قضاها مع النادي الأهلي و طريقه رحيلة عن صفوف القلعة الحمراء.

وصرح في تصريحات لبرنامج بي أون تايم :

تابعت نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك، ولم أعرف في الفريقين سوى شيكابالا، لأني لا أتابع الدوري المصري، وشيكابالا لاعب جيد وعنده رجولة وبياكل النجيلة عشان الزمالك، وكنت مبسوط لما سجل جول رغم أنه سجل الهدف فينا، كان جول عالمي، هدف قفشة أيضاً جميل جداً.

تابع : أعمل حالياً مدرباً في النادي الذي بدأت فيه قبل الانتقال إلى مصر، كان لدي 3 عروض من الثلاثة الكبار بالدوري بعد التألق مع القناة، الأهلي والزمالك والاسماعيلي، ثم خرج الاسماعيلي من المفاوضات واخترت الأهلي.

كشف : : كان هناك مهاجمين أقوياء في ذلك الوقت مثل أحمد بلال وخالد بيبو ومحمد فاروق، وعلي ماهر، وأسامة حسني كان تم تصعيده وقتها أيضاً، ولكن بدايتي كانت جيدة،

شدد : ولكن تعرضت للإصابة وأنا في التدريب في العضلة الضامة، والطبيب أكد لي أني أحتاج للعلاج بشكل جيد، وجاء مانويل جوزيه قال لي الدكتور قال إن ماعندكش حاجة وإنك مش عايز تلعب.

اكمل : فقلت له أنا جئت إلى هنا لألعب وأثبت نفسي، فتسرعت في في العودة ونزلت التدريب وأنا غير سليم بنسبة 100%، ولعبت أول مباراة كان أمام القناة وسجلت هدف وثاني مباراة كانت مع بترو أتليتكو وسجلت هدف أيضاً وانتهت المباراة 4/2.

أنهى حديثه: بعد ذلك لعبنا في بورسعيد وأحرزت هدفا أيضاً بعد ذلك عادت إلي آلام الضامة، ومانويل جوزيه قال لي انت بتدلع، وتحدث مع طبيب الفريق، ووجدت معاملة سيئة من جوزية، فتحدثت مع الطبيب، وقلت له أني تحاملت على نفسي ووجدت المعاملة غير جيدة ودخلت في خلافات، وانتقلت بعد ذلك إلى الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى