حواراتدوري أبطال افريقيا

نهائي القرن | فتحي مبروك ل “كورة نيو ” : كل شيخ وليه طريقة.. وأتمنى بطولة أهلاوية

أجرى الكابتن فتحي مبروك نجم النادي الاهلي الأسبق حوارا صحفيا مع موقع كورة نيو الرياضي ليتحدث حول مباراة الجمعة بين الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا والملقب ب ” نهائي القرن ” .

كشف فتحي مبروك عن أهمية اللقاء بالنسبة لكلا الناديين حيث قطع كلاهما شوطا كبيرا نحو الحصول على بطولة قارية من شأنها تغيير مجريات الأمور داخل الكرة الأفريقية .

أوضح مبروك أن كل فريق منهما يتمتع بجاهزية كبيرة بعد التعرض لأكثر من منعطف صعب حيث واجه الأهلي نظيره الوداد في الدور السابق وأقصاه بحرفية شديدة بالإضافة للزمالك وهزيمته الثقيلة للرجاء المغربي .

كما أشار مبروك أن الغيابات لن تؤثر بشكل كبير على اللقاء رغم كل الأحاديث المنتشرة عن البدائل وتأثر الناديين مؤكدا أن موسيماني وباتشيكو لديهم من الوعي الخططي والتكتيكي لمعالجة تلك الأمور .

وحين سؤاله عن إمكانية لجوء الزمالك للعب بثلاثة مدافعين مثلما فعل هو من قبل عندما كان مديرا فنيا للأهلي في 2015 واستطاع الفوز على الزمالك في ظل وجود البروفيسور البرتغالي فيريرا على رأس الإدارة الفنية الزمالك ، أكد مبروك أن كل مدرب وله إبداعاته وشكله الخططي الخاص وأن ما حدث في مباراة 2015 لن يحدث مجددا حيث أن الإبداع يرتبط بتفكير كل مدرب .

وفيما يخص ثنائية دفاع الأهلي أوضح مبروك أن مستوى الثلاثي ربيعة وأيمن وياسر متساوٍ بشكل كبير رغم تفضيله لأيمن اشرف لسد الجبهة اليسرى خلف علي معلول .

واختتم فتحي مبروك حديثه أنه يتمنى الفوز للأهلي ويتمناها بطولة أهلاوية خالصة مشددا على أهمية البطولة لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الأسطورة محمود الخطيب ولجماهير وشهداء الأهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى