كورة اسبانية

لابورتا : أعد جماهير برشلونة بتعاقدات جديدة ولست قلقا من تصريح نيمار بشأن ميسي

وعد خوان لابورتا المرشح لرئاسة مجلس إدارة برشلونة جماهير النادي بتعاقدات جديدة في حال إنتخابه رئيسا للنادي وتحدث عن موقف ميسي .

وقال لابورتا في تصريحات صحفية : ” هناك تعاقدات ستأتي للبارسا ولكن لن أقوم بطرح هذه الأسماء الآن ، علينا ان نرسل رسالة للعالم أجمع ، البارسا قد عاد ” .

وأضاف حول مستقبل ميسي : ” لا أستطيع الحديث مع ميسي الآن عن استمراره وأقدم له وعود محدده قبل إعلاني رئيساً للبارسا، لن أقدم وعود لليو ولا أستطيع الايفاء بها لأنني لست الرئيس حتى الآن ” .

وواصل : ” استمرار ميسي في برشلونة هو أولوية بالنسبة لي، فبتواجد ليو يصبح تحقيق كل الانجازات أمر أكثر سهولة، كما أن وجوده يُفيد النادي إقتصاديًا أيضًا، أنا أعلم أن كل أندية العالم تريد ليو ” .

وتابع حول علاقته بوكيل الأعمال مينو رايولا ما يسهل ضم النرويجي هالاند : ” نعم ، علاقتي جيدة مع رايولا وكافة وكلاء اللاعبين ، نتعامل بكل إحترام مع كافة المسؤولين ” .

وأكمل : ” بحال انتخابي سيكون نجاح البارسا مضمونا ، أثق بذلك ، كومان ؟ هو أسطورة من أساطير النادي وأثق به ” .

و عاد ليواصل حديثه عن ميسي : ” ميسي يحب البارسا وأنا أتحدث معه بشكل دائم، أتمنى أن يبقى وأتمنى أن تثق الجماهير بقدرتي على صنع التغيير، لدينا عروض جادة لميسي وآمل أن يستمع للنادي، لبرشلونة التي يعشقها ، تصريح نيمار ؟ لست قلقا مما قال ، لدي بعض المعلومات المؤكدة ولكن لا أريد الحديث عنها للحفاظ على الفريق ” .

وأختتم : ” أمضيت أجمل سنوات حياتي في برشلونة ومتحمس للعودة والقتال من أجل البارسا، سأمثل النادي في أصعب لحظة وأنا متحمس لهذه المهمة بروح الانتصارات وبتصرفات إيجابية وبكل تواضع لاني أحب البارسا وجماهيره.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى