الدوري الممتاز

إنبي : لم تصلنا أي عروض إلى لاعبينا وكان يهمنا استمرار محمد شريف

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عن مصير ثلاثي الفريق أسامة جلال ومحمود جاد و كريم فؤاد من البقاء في الفرن وعن العروض المقدمة لهم.

وصرح مدير الكرة بنادي إنبي عبر قناة النهار : الفريق لم تصله أي عروض بشأن الثنائي محمود جاد وأسامة جلال، كما أن مصير كريم فؤاد مرتبط بيد ناديه الرئيسي النجوم وليس إنبي.

وتابع : كان يهمنا استمرار محمد شريف لكن كما تعلمون الحياة لابد أن تستمر، ونتمنى له التوفيق، قمنا بضم إبراهيم جلال وهناك لاعب أجنبي أيضا.

وأشار : كريم فؤاد لاعب معار من نادي النجوم لمدة موسمين متتاليين، انتهى أحدهما، وهو عنصر مهم في الفريق والمنتخب الأولمبي.

أردف : من يتحكم في استمراريته مع الفريق هو من يمتلك عقده، نادي النجوم، وليس نحن حيث يهمنا الجانب الفني وليس المعنوي، الجانب الذي يلعب فيه لا يوجد لدينا أي لاعب آخر بدلا منه”.

كما شدد : لم يصلنا أي عروض من أجل علي فوزي، هذا الموسم نحن أكثر مرونة عن أي موسم آخر بالنسبة للاعبينا القدامى، ليس لدينا أي مشكلة ونرحب بأي ناد يرغب في ضم لاعبينا.

بينما أوضح : لكن لم تصلنا أي عروض من الداخل أو الخارج في الوقت الحالي حتى أسامة جلال أيضا لم تصلنا أي عروض.

واصل : لا يوجد شيء قوي بخصوص أسامة جلال، لم أجد إلحاح من أسامة جلال لكي ينضم إلى أي فريق، مجرد كلام متداول لا أكثر من ذلك”.

وأكد : نحن أكثر إيجابية من ذي قبل بخصوص أسامة جلال ولم نغال في أي أسعار لكن من المهم أن يتواجد اللاعب معنا وأن يشعر بانه يحتاج إلينا ونحتاج إليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى