الدوري الممتاز

هاني سعيد يكشف حقيقة ضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي

أشار “هاني سعيد” المدير الرياضي لنادي بيراميدز إلى أنه سعيد للغاية بالصفقات التي أبرمها النادي ودعم صفوفه بمجموعة مميزة من النجوم في عدة مراكز، موضحا أن تأثيرها واضح في اللقاءات الودية وسيظهر أكثر مع المباريات الرسمية .

مشيرا إلى أنه من غير الوارد إبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد وبنسبة ٩٥٪؜ سيبدأ بيراميدز موسمه الجديد بالقائمة التي أعلن عنها وتضم ٢٩ لاعبا، على أن تكون التدعيمات في مرحلة الشتاء في فبراير المقبل.

وأضاف أن اللاعب الدولي البوركيني إيريك تراوري سينتظم في التدريبات بداية من الأحد المقبل ونفس الأمر بالنسبة للغاني جون أنطوي بعد إنهاء تصاريح الدخول الخاصة بهما مؤخرا، لتكتمل صفوف بيراميدز قبل بداية موسمه الجديد.

وعن كأس الكونفدرالية الأفريقية، أعرب بأن الفريق يتابع جيدا مباراة هورسيد الصومالي والاتحاد الليبي في إياب الدور التمهيدي، والانتصار الذي حققه الفريق الليبي في الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، والجهاز الفني سيشاهد تسجيلات للمباراتين بعد تحديد المتأهل الذي يواجهه بيراميدز في دور ال٣٢ الأول من البطولة القارية، مشيرا إلى أن بيراميدز يأمل بدء مشواره بكل قوة في جميع البطولات لأن هدفه واضح وهو المنافسة على الألقاب.

واختتم بالكشف عن موقف مصابي فيروس كورونا بالفريق، حيث أوضح أن الحارس أحمد الشناوي عاد وشارك في التدريبات بشكل طبيعي ويتم تجهيزه حاليا بدنيا، وعلي جبر سيجري مسحة بعد يومين ويأمل عودته بعد نتيجتها، كما أن أحمد فتحي يخضع حاليا لعزل منزلي وسيجري مسحة خلال أيام.

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى