كورة اسبانية

ديست : مستقبل ميسي قراره فقط و أريد عودة نيمار إلي برشلونة

أشاد سيرجينو ديست نجم نادي برشلونة بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وبلقائه الأول معه وتحدث عن عودة نيمار وايامه الأولي في النادي .

وقال ديست ل ” CNN ” : ” ليو ميسي واحد من أفضل من لمسوا الكرة في التاريخ ، لقائي به لأول مرة كان مميز حقا لأني اتحدث الإنجليزية و هو يتحدث الإسبانية ، كانت لحظة ضاعت فيها الترجمة ولكنها كانت رائعة ” .

وأضاف : ” عندما وصلت إلي ملعب تدريب برشلونة لأول مرة لم أكن متوترا لأنها كانت تجربة رائعة حقا لأن حلمي تحقق ، اللعب مع ميسي ايضا ورؤية وجهه طوال اليوم كل يوم أمر مميز ، وهذا شرف كبير لي أن العب بجانبه ، لطالما أردت اللعب معه لأطول فترة ممكنة ، هذا أمر لا يصدق وإن بقي فأنا سعيد جدا بذلك ” .

وواصل عن أخبار عودة نيمار : ” أود أن ألعب مع كل اللاعبين الكبار. نيمار رائع بمهاراته وتقنياته لذا من الجيد مشاهدته. إنه يجلب الترفيه إلى الملعب. إذا كان ذلك ممكنًا أود أن ألعب معه ” .

وتابع :” أنه وقتي في برشلونة ، إذا كنت متوترا، لا يجب أن آتي إلى برشلونة. بالنسبة لي حان الوقت لإظهار ما حصلت عليه وما انا قادر على فعله ومحاولة بذل قصارى جهدي لـ مساعدة الفريق ، برشلونة نادي أحلامي لهذا السبب اخترت البارسا ” .

وأكمل : ” كومان أرادني في برشلونة لذلك اعتقدت أن لديهم خطة جيدة من أجلي والآن أنا ألعب لذلك أنا سعيد. كان علي أن آخذها لأنك لا تعرف أبدًا متى تحدث فرصة اخرى مثل هذه ، في آخر مباراتين استعدنا الروح. لعبنا بشكل جيد، كان لدينا استحواذ جيد. نحن نلعب كفريق، الجميع يدافع، الجميع يهاجم. أعتقد أننا على الطريق الصحيح الآن ” .

وحول الأخبار عن رحيل ميسي نهاية الموسم :” أسمع هذه الأشياء مثلكم ، لكنني لا أعرف هل صحيح أم لا. آمل أن أتمكن من اللعب معه سنة أخرى ولكن سنرى. الكل يريد أن يكون في هذا النادي، لكن هذا اختياره ” .

و أتم ديست :” لم ألعب مع الجماهير الغفيرة في الكامب نو حتي الآن و أود رؤية ذلك فعلا ” .

وختم حول المشاكل المالية التي يواجهها النادي :” أنا فقط قلق بشأن الفريق وسأحرص على الفوز بالدوري ودوري الأبطال. كل الأشياء الأخرى حول النادي، بالنسبة لي، هذا ليس من شأني حقًا. أنا فقط يجب أن أتأكد من أنني أؤدي واجبي على أرض الملعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى