كورة اسبانية

زيدان : التهنئة لجميع اللاعبين لأنه ليس من السهل الفوز في رامون بيزخوان

“هذا الفوز مهم للغاية قبل موقعة مونشنغلادباخ في الأبطال”.

بعد الفوز على إشبيلية مساء الليلة تحدث زين الدين زيدان إلى الصحافة في غرفة الإعلام في سانشيز بيزخوان وقال : “إنها ثلاث نقاط مهمة للغاية بالنسبة لنا، ولكن بعد النقاط فقط يتعلق الأمر بأدائنا من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة اضطررنا إلى التعمق قليلاً في الشوط الثاني لكننا قدمنا ​​أداءً رائعًا قبل الاستراحة وصنعنا الكثير من الفرص، إنه فوز مستحق على فريق جيد للغاية نعرف أنه يمكن أن يسبب لك المشاكل في أي لحظة، لقد نجحنا في اجتيازه وأنا سعيد للغاية باللاعبين”.

كما أضاف المدرب المدريديستا إلى حديثه عن اللقاء : “لم نتغير لأن الفريق كان على ما يرام وأردنا الاستمرار كما نحن، كان من الأهمية أن نحصد النقاط الثلاث اليوم، وأن نقدم أداءً جيدًا، نحن نمر بفترة صعبة مؤخرًا وعلينا أن نكون سعداء، حان الوقت الآن للراحة والتفكير فيما سيأتي”.

هل لدى الجميع الثقة في العبور من تلك الفترة الصعبة؟

“مهم جدًا أن تكون لديك الثقة، كانت الأيام الأخيرة صعبة وهذا الفريق مليء بالشخصية، ويزدهر على التحديات وهذا الفوز مهم للغاية لما هو قادم”.

الخطة الدفاعية التي تقوم بها تلك الفترة؟

“صلبة وتعمل بالفعل مع بعضها البعض، في بعض الأحيان عندما لا تكون لديك الكرة من المهم أن تدافع كوحدة واحدة وتقف بثبات، ليس فقط ناتشو و فاران اللذان قاما بعمل رائع ولكن الجميع، من خلال المهاجم دخل بنزيما إلى الداخل لقطع خطوط التمرير، يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة إذا واصلنا مثل هذا، فقد كان أداءً رائعًا اليوم”.

وعن الدفاع واصل زيدان حديثه قائلًا : “عمل الجميع بشكل جيد دفاعيًا حقًا، كنا نعلم أننا يمكن أن نسبب لهم مشاكل، في الواقع لم يأت هدف فيني من أفضل هجوم لدينا ، لأنه في البداية كان لدينا 3 أو 4 فرص للتسجيل ثم اضطررنا إلى ذلك قاتلنا من أجلها، من المهم أن نؤمن بما نقوم به، لقد كانت مباراة جيدة لأن المنافسين جعلوها صعبة للغاية على أرضهم أنا سعيد من أجل الأولاد”.

هل هناك نقص في الأهداف؟

“يجب أن نكون سعداء بما فعلناه وبالفرص في الشوط الأول، شيئًا فشيئًا تزداد ثقتنا ونستعيد لعبتنا، يجب ألا ننجرف ونواصل فعل ما فعلناه اليوم، قرأنا المباراة بشكل جيد من الدقيقة الأولى حتى النهاية، علينا أن نهنئ اللاعبين لأنه ليس من السهل الفوز خارج أرضه على إشبيلية”.

هل يختار اللاعبون المباريات التي سيؤدون فيها؟

“هذا الفريق يتمتع بشخصية كبيرة، لا أفكر بالطريقة نفسها مثلك لكن صحيح أن هناك لحظات عندما تلعب كل 3 أيام على مستوى عالٍ من وقت لآخر يكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، في النهاية هذا سيحدث دائمًا لنا لأننا لا نتوقف أبدًا، الشيء المهم هو التعافي جيدًا وتحويل التركيز إلى المباراة التالية لأن هذا لن يتباطأ، ستكون كل مباراة مهمة بالنسبة لنا ونحن نعلم ذلك من وقت لآخر، لن تسير الأمور في طريقنا وعلينا تصحيح بعض الأشياء، عندما نقوم بإصلاح الأشياء ، يمكننا أن نكون منافسين للغاية مثل اليوم”.

هل كان الناس غير منصفين في الفريق؟

“هذا هو الحال لن يتغير كثيرًا، نحن نعلم أنه عندما لا تعمل بشكل جيد وتخسر ​ سيكون هناك انتقادات، علينا أن نأخذ الإيجابيات مما فعلناه اليوم، نحن سعداء و يبحثون عن بعض الاتساق لن يتغير الباقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى