كورة اسبانية

ناتشو : دائمًا ما تلاحقنا التعثرات.. نشكر الرب أننا كنا محظوظين و سجّلنا

تحدّث المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد عن الفوز المستحق على كبير الأندلس في رامون بيزخوان وتألقه خلال تلك المباراة وعن الفترة الصعبة التي يمر بها النادي، كما اختتم حديثه عن الإنتقادات الشديدة التي يتعرض لها المدرب المدريديستا.

انتزع فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا في ملعب رامون سانشيز بيزخوان عقر دار فريق إشبيلية بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

بدأ ناتشو تصريحاته التي نُقلت عبر “ديفنسا سنترال” الإسبانية قائلًا : “لقد خلقنا الكثير من الفرص في المباراة، كما حدث في المباريات الأخيرة، لكننا لم نكن في تسجّيل أهداف، ولكن نشكر الرب اليوم كنا محظوظين وسجّلنا”.

وعن تألقه في تلك المباراة أجاب ناتشو : “لقد لعبنا مباراة قوية للغاية، أنا كذلك أشعر بتحسّن جسدي وعقلي، أحاول الاستفادة من الفرص التي تتاح لي، لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة، لكن هذا الانتصار يرفع معنويتنا قبل مباراتنا القادمة”.

كما أضاف إلى حديثه عن المباراة : “اليوم مباراتنا كانت مُشابهة لمُباراتنا السابقة ضد شاختار، كان لدينا فرصة لإنهاء الشوط الأول بهدفين أو ثلاثة أهداف، ولكن لم ننجح، هذا ما تحدثنا عنه بين الشوطين، ظهرنا بشكل جيد وحققنا فوزًا مُستحقًا”.

واختتم ناتشو تصريحاته بالحديث عن الانتقادات التي توجه لـ زين الدين زيدان قائلًا : “في كل موسم دائمًا ما يكون هُناك بعض التعثرات، هذا النادي استجاب دائمًا للشدائد، ونحن بشر قبل أي شيء، وعلينا أنّ نستمر معًا حتى النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى