الدوري الممتاز

لقد تم دهسي.. مرتضى منصور يؤكد على أن ممدوح عباس هو من يدير النادي وليست اللجنة الثلاثية

خرج المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، يتحدّث عن احمد البكري الرئيس الحالي للزمالك مؤكدًا على أنه ليس هو من يدير النادي بل ممدوح عباس الذي أصبح أحد أطراف المؤامرة للإطاحة به من منصبه.

بدأ مرتضى منصور حديثه مطولًا في فيديو تم نشره عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب، فيسبوك”، قائلًا : “اشكر اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، الذين عندما جاءوا اليوم يجمعون توقيعات لأجلي اعتدى عليهم، مدير أمن النادي عاطف دعبس، علنًا”.

تابع حديثه عن الرئيس الفعلي للزمالك حيث قال : “ما الذي أعاد عاطف دعبس بلطجي ممدوح عباس إلى النادي، هل يظن أحد أن أحمد البكري هو رئيس النادي؟ لا بل ممدوح عباس، وعاد برجاله”.

و تابع عن ممدوح عباس : “رجال عباس عادوا للنادي، فوزي العريان كان مستشاره وعاد، أيمن عبد الخالق سكرتيره وعاد مديرًا للمتابعة، وغيرهم”.

كما أضاف إلى حديثه عن البكري الرئيس الحالي للزمالك : “احمد البكري لم يحترم قرار تعيينه، لأنه عين موظفين جدد وهذا ليس من سلطاته، أنت تسير أعمال”.

و أتم : “القانون يمنحني الحق بمعرفة أسباب طردي من النادي، هل تم ابلاغي بمخالفاتي لكي أدافع عن نفسي..؟ الاجابة لا”.

و اختتم : “منذ أن تم دهسي بعد بيان انتقاد مصطفى متولي، البعض يطالبني بالذهاب للبرلمان الدولي أو الأوروبي، وأنا لن أشكو بلدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى