الدوري الممتاز

مرتضى منصور يعد بتجهيز مفاجأة للوزير و يؤكد : وافقت فورًا على استقبال لجنة فحص المستندات

أكد المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك على أنه لم يمانع إطلاقًا تواجد لجنة فحص مستندات النادي مؤكدًا أنه يقوم بتجهيز مفاجأة لوزير الرياضة مشيرًا إلى أنه لم يقرأ اللائحة التي استند إليها

قام مرتضى منصور بنشر فيديو عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب، فيسبوك” و قال : “ما حدث معي، إنني استقبلت خطابًا من الجهة الإدارية بأن هناك لجنة برئاسة أحمد الشيخ، ترغب في فحص مستندات النادي فوقعت بالموافقة فورًا”.

وتابع حديثه عن رئيس لجنة فحص مستندات النادي قائلًا : “المخالفات التي اكتشفها احمد الشيخ، هي العضويات الاستثنائية، واندهشت جدًا لأن المستشار أحمد الشيخ عضويته استثنائية، اذًا لماذا تعترض وتعتبرها مخالفة، بجانب ان الشيخ طالبني بتعين بنات معارفه في قناة الزمالك، ورفضت”.

ولأنه مرتضى؛ فقد وعد بتجهيز مفاجأة للوزير أشرف صبحي قائلًا : “اجهز مفاجأة لوزير الرياضة الواضح أنه لم يقرأ اللائحة التي استند إليها، والذي قال إنه لم يصدر القرار والقرار مفروضًا عليه، وانا اصدقه، لأن هذا ما تقوله الأحداث”.

و اختتم : “حلي او ايقافي ليس من سلطة هشام حطب، وحصلت على حكم محكمة يطالب وزير الرياضة بابطال هذا القرار، والوزير لم يتدخل لابطال القرار، الوقت الذي كان مفترض فيه ان تتدخل، لم تتدخل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى