دوري أبطال اوروبا

ماذا قال كاسيميرو في المؤتمر الصحفي لمباراة مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا

ظهر لاعب الوسط البرازيلي لريال مدريد كارلوس كاسيميرو في المؤتمر لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتحدث كاسيميرو عن أمور عدة كانطباعه عن مباراة الغد وضغط المباريات ورأيه في زيدان.

وصرح كاسيميرو بأن مباراة الغد بمثابة “مباراة نهائية” لجميع اللاعبين، وعلى الجميع تقديم أفضل ما لديهم وأن يتحلوا بالروح والرغبة من أجل تحقيق التأهل.

ويري كاسيميرو أن مدربه الفرنسي الأفضل في التاريخ النادي حيث قال: “‏التاريخ الذي صنعه هنا يتحدث، في الموسم الماضي فزنا بـ لقبين، ولكن يتم نسيان ما يفعله بسرعة”

وأضاف: “لست أنا من يدعم زيدان فقط، بل كلنا معه”.

وأكمل كارلوس: “نحن نعلم بأن مباراة الغد هي الأهم في هذا الموسم، لا نفكر في شيء غير الفوز، سنلعب ضد منافس يتصدر هذه المجموعة وعلينا احترامه، ولكن الأمر يعتمد علينا، هو نهائي”.

وعن رأيه في ضغط المباريات أجاب: “أنا لست هنا لتقديم الأعذار أو للحديث عن المشاكل، لدينا ضغط في المباريات ولم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد لبداية الموسم، ليس لدينا وقت كثير للراحة، لدينا إصابات كثيرة، ليس فقط نحن من يعاني، كل الفرق تعاني، ولكن نحن هنا نبحث عن الحل وليس عن المشاكل”.

وأردف: “نذهب للعب مع المنتخب الوطني ولا يمكننا التوقف عن اللعب، مباراة كل 3 أيام، لكننا نحاول تقديم كل ما لدينا”.

وأثنى البرازيلي على قائده سيرخيو راموس موضحا أن الحديث عنه شرف، وهو من أفضل المدافعين عبر التاريخ، لكن لا يمكنك أن تغفل دور فاران وناتشو داخل الفريق أيضا.

واختتم: “ليس من الممكن أن نلعب في الدوري الأوروبي، اعتدنا على دوري الأبطال، ونفكر في الفوز ولا شيء غيره” مشيرا إلى صعوبة المباراة وقوة المنافس وأنه لن يكون لقمة سائغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى