دوري أبطال اوروبا

جريزمان : نحن من نلعب لذا علينا أن نتحمل اللوم

واجه الفرنسي أنطوان جريزمان وسائل الإعلام ليتحدّث على هزيمة الليلة الساحقة امام يوفينتوس الإيطالي مؤكدًا على أن اللوم على اللاعبين وحدهم.

و خسر فريق برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، سجّل رونالدو هدفين و ماكيني هدف، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو، ليتصدر البيانكونيري المجموعة بعد التأهل إلى دور الـ16.

بدأ الدولي الفرنسي حديثه قائلًا : “نحن من نلعب، لذا علينا أن نتحمل اللوم، علينا أن نعمل على هذا ونريد أن نتطور ونريد اللعب، وبهذه الطريقة فقط سنمضي قدمًا”.

مشيرًا إلى لوم جميع اللاعبين؛ قال أنطوان : “قدمنا صورة قبيحة لأنفسنا اليوم ونشعر بالسوء تجاه جماهيرنا، أعتقد أن لدينا موهبة في هذا الفريق لنكون على أعلى مستوى، لكن علينا أن يكون لدينا الرغبة لذلك”.

كما استعرض مهاراته في الحديث عن المباراة قائلًا : “لم نحضر، في الشوط الأول تفوقوا علينا، افتقرنا إلى كل شيء الرغبة، والموقف، والاستعداد للركض، كل ذلك كان سيئًا، في الشوط الثاني، كانت هناك بالفعل ميزة لهم بثلاثة أهداف وكان الأمر أسهل بالنسبة لنا لكننا مررنا بيوم سيئ ومباراة سيئة”.

و اختتم بطل كأس العالم 2018 حديثه قائلًا : “سنحاول وضع الأعذار جانبًا، الطريقة الوحيدة هي وضع كل شيء جانباً من خلال العمل ولا شيء آخر، لقد قدمنا صورة سيئة للغاية لأنفسنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى