الدوري الممتاز

زيزو يتحدّث عن تفاصيل انتقاله للزمالك و عن الفرص المهدرة بنهائي القرن

تحدّث “أحمد سيد زيزو” لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، عن تفاصيل انتقاله للقلعة البيضاء و العودة من الإحتراف الخارجي، مختتمًا حديثه عن نهائي البطولة القارية بين الأهلي و الزمالك.

بدأ الدولي المصري حديثه في تصريحات أثيرت عبر فضائية النهار و تحديدًا لبرنامج “أوضة اللبس” قائلًا :
“عندما وقعت للزمالك، دخلت في تحد كبير ضد والدي، لأنه كان يرفض عودتي لمصر وأراد استمراري في الاحتراف بأوروبا، لكنني كنت لمدة 8 أشهر لا ألعب وعدت من البرتغال إلى مصر، وتدربت بمفردي ولم أشارك في المباريات”.

تابع حديثه عن تفاصيل عودته قائلًا : “كانت فكرتي أنني لا أريد العودة لمصر وأريد الاستمرار في الاحتراف، كانت رغبتي متوافقة مع والدي قبل انتقالي للزمالك بشأن عدم العودة من أوروبا”.

و عن التحدي الكبير الذي خاضه مع والده قال زيزو : “كان بالنسبة لوالدي لو عدت لمصر سيضيع كل شيء، كنت تحت ضغط وأول قرار في حياتي يكون هناك اختلاف ومعارضة بيني وبين والدي بانتقالي للزمالك وقطع مسيرتي الاحترافية في أوروبا”.

و أكمل : “حاليًا والدي يقول لي شكرًا على هذه الخطوة بانتقالي للزمالك وعودتي من الاحتراف، حققت مع الزمالك 4 بطولات خلال سنة ونصف وهو سعيد بالبطولات الذي حققتها حتى الآن”.

انتقل بالحديث إلى نهائي القرن قائلًا : “باتشيكو كان قريبًا من حصد بطولة إفريقيا مع الزمالك، طوال البطولة كان لدي شعور أننا سنفوز بالبطولة، مواجهة الأهلي على مدار المباراة أول مرة أواجه الأهلي وطوال المباراة لدي شعور أننا سنحقق المكسب”.

وعن أبرز الكرات الضائعة في تلك الليلة قال : “بعد كرة حسين الشحات لاعب الأهلي في العارضة شعرت أن المباراة لنا، بعد كرتي في العارضة قلت المباراة متساوية بين الفريقين”.

ردة فعله؟ : “لم أكن أتخيل أن الكرة ستأتي في القائم، كنت سأركض من أجل الاحتفال، ولكن بعد المباراة قلت (لن أسدد مرة أخرى في حياتي)”.

كما أتم حديثه بتهدئة الأجواء قائلًا : “هذه كرة قدم ويجب أن يكون هناك روح رياضية، أقول لجماهير الزمالك نمتلك مدربًا محترمًا وحاليًا لدينا لجنة كرة محترمة لا تقلقوا على الفريق”.

و اختتم : “الأيام الثلاثة الأخيرة كانت أفضل تدريبات خضتها مع الفريق منذ انضمامي للزمالك، طارق حامد ليس من أصحاب الترتيب المتقدم في قائمة كباتن الفريق لكنه قائد ويعطينا طاقة إيجابية كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى