الدوري الممتاز

زيزو عن نهائي القرن : هدف شيكابالا رهيب و خروجه أدى لخسارتنا

أكد احمد سيد زيزو نجم الفريق الأول بنادي الزمالك أن التغيير الأول في اللقاء بخروج شيكابالا من مباراة الأهلي قلل من فريق الزمالك وجعل فرصه في المباراة أقل بسبب تأثيره على انسجام عناصر الهجوم”.

و قال زيزو في تصريحات أثيرت عبر فضائية قناة النهار و تحديدًا لبرنامج “أوضة اللبس” :هدف شيكابالا في مرمي الأهلي (رهيب)، هذه لعبته و كان واضحًا للجميع أنه الأفضل في الملعب، كاسونجو ليس لديه مرونة شيكابالا، هو لاعب جيد ولكن إمكانيت شيكابالا مع زيزو وبن شرقي تليق مع بعض أكثر”.

وعن أجواء اللقاء قال زيزو : “استعددنا بشكل جيد لمباراة الأهلي، والإحماء قبل اللقاء كان جيدًا جدًا من جانب لاعبي الزمالك، وكان هناك اجتماعات قبل المباراة بيومين”.

و تابع : “نزلنا المباراة ولا أعرف ما الذي حدث، أول 15 دقيقة أسال نفسي (في ايه) الأهلي كان متفوقًا علينا، لكننا امتلكنا المباراة حتى الدقيقة 85”.

و عن حالة الفريق بعد المباراة النهائية، قال : “جمهور الزمالك البعض منهم متفائل والآخر متشائم، لدينا فريق محترم ولم يرحل لاعب من القوام الأساسي وجهاز فني ثابت وتعاقدت جديدة للفريق، كما أشكر أمير مرتضى منصور لأن هو الذي تعاقد معي وضممني للزمالك”.

و أكد : “نحن نمتلك أفضل لاعبين في مصر وأفضل (كواليتي) متواجد في إفريقيا”.

و اختتم : “سنعمل كل ما علينا في الدوري هذا الموسم وهدفنا الدوري وإفريقيا، لاعبو الزمالك يحبون المباريات الصعبة، أول 7 مباريات في الدوري نار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى