الدوري الممتاز

بالصور | تيشرت جديد طموح جديد الأهلي يعلن القميص الجديد للفريق

أسدل منذ قليل النادي الأهلي الستار عن قميصه الجديد الذي سيخوض بيه المنافسات المحلية و القارية خلال الموسم المقبل 2020/2021.

نشرت الصقحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” صورًا للقميص الجديد للفريق المصمم من شركة أمبرو سبورت الرياضية الراعية لتنفيذ قمصان النادي الأهلي .

جاء الزي الأساسي و المعتاد للمارد الأحمر باللون الأحمر و الشورت الأبيض، جاء القميص باللون الأحمر مع إضافة اللون الذهبي إلى الأكمام و الرقبة مع إضافة النجمة التاسعة أفريقيًا، ظهر بالقميص الأحمر الثلاثي : ” علي معلول، أيمن أشرف ، محمد مجدي أفشة “.

أما عن القميص الثاني فجاء كاملًا باللون الكحلي الغامق مع بعض النقوشات باللون الأحمر و ظهر بيه الرباعي ” حسين الشحات، محمد هاني، أليو ديانج، وليد سليمان “.

جاء القميص الثالث للنادي الأهلي باللون الرمادي مع اللون الأسود، و هو لون جديد علي قمصان النادي الأهلي طوال تاريخه، ظهر بيه الثلاثي المكون من ” سعد سمير، حمدي فتحي، محمود كهربا”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد إلى مواجهة نادي مصر المقاصة بعد غد الأحد، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى