الدوري الممتاز

جماهير غزل المحلة تشعل المران قبل مواجهة سموحة .. ورسالة خاصة لموسيس

 

شهد مران فريق غزل المحلة مساء اليوم الجمعة، حضور الجماهير، لمؤازرة الفريق قبل خوض أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة غزل المحلة قد سمح بحضور بعض أنصار زعيم الفلاحين مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين من مدرجات ستاد غزل المحلة.

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقاة نظيره سموحة الأثنين المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الإسكندارية، في تمام السابعة والنصف.

وقامت الجماهير بالهتاف “لخالد عيد” المدير الفني لفريق غزل المحلة لدعمه فالمرحلة المقبلة بعد نجاحه في قيادة زعيم الفلاحين للعودة إلى الممتاز من جديد، كما رددت هتاف “سلامتك يا خالد” ، وذلك لغياب المدير الفني عن المران اليوم لتعرضه لوعكة صحية.

واستمرت الجماهير في مساندة اللاعبين والهتاف لكل منهم، مما أشعل حماس النيجيري “إيدو موسيس” صفقة زعيم الفلاحين الجديدة، الذي توجه إلى الجماهير لتوجيه التحية لهم والرقص معاهم، وتفاعلت الجماهير مع موسيس وطالبوا بالتسجيل في شباك سموحة حيث رددوا ” سموحة يا موسيس”.

ويسعى مجلس إدارة غزل المحلة إلى التوصل لإتفاق مع مديرية أمن الغربية، للموافقة على إستضافة ستاد غزل المحلةمباريات الفريق في المرحلة المقبلة، حيث طالبت مديرية أمن الغربية مسئولين غزل المحلة ببعض الشروط الواجب توافرها من أجل الموافقة على تأمين مباريات الفريق.

وكان حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة قد أعلن منذ أيام في تصريحات تلفزيونية أن مجلس الإدارة قد نجح في تنفيذ كل الشروط الأمنية الواجب توافرها وأكد أن الإستاد أصبح على أتم الإستعداد لإستضافة مباريات الفريق، وأشار إلى ترقب مجلس الإداراة القرار النهائي للجهات الأمنية.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى