الدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا يضرب شباك الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في أولي جولات الدوري

انتهى منذ لحظات على ملعب السلام أحداث لقاء نادي الإنتاج الحربي و نظيره نادي سيراميكا كليوباترا ، في أولى لقاءات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021، بتقدم سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد .

بدأ اللقاء وسط سيطرة تامة من جانب الوافد الجديد في الدوري المصري نادي سيراميكا كليوباترا، حاولوا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة ال 3 عمر اللقاء، بعدما أرسل أحمد محسن عرضية إلى زميله محمد مسعد لكنه لم يروض الكرة بنجاح .

جاء الرد سريعًا من جانب نادي باسم مرسي في الدقيقة ال 10 من عمر اللقاء، بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، و أطلق تسديدة صاروخية و لكن براعة الحارس عامر عامر كانت حاضرة .

في الدقيقة الـ 13 تدارك نادي سيراميكا كليوباترا الخطورة و تمكن من الاستحواذ على مجريات تلك الدقائق، أرسل محمد إبراهيم تمريرة إلى زميله محمد مسعد لكنه سدد الكرة خارج المرمى.

شهدت الدقيقة 19 من عمر شوط اللقاء الأول أخطر فرص اللقاء من جانب نادي سيراميكا كليوباترا، بعدما أرسل رجب بكار تمريرة أرضية إلى زميله محمد مسعد لكنه وضع الكرة بغرابة إلى خارج المرمى .

شهدت الدقيقة 40 ضربة جزاء لصالح نادي سيراميكا كليوباترا بعدما تمت عرقلة اللاعب شادي حسين داخل منطقة الجزاء، و استطاع شريف دابو أن يضع الكرة بنجاح داخل الشباك، معلنًا افتتاح التسجيل و قص شريط الأهداف .

بدأت أحداث الشوط الثاني من اللقاء، و لم تختلف بدايته كثيرًا عن شوط اللقاء الأول وسط سيطرة تامة من جانب نادي سيراميكا كليوباترا على مجريات الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني .

كاد نادي سيراميكا كليوباترا أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 47 بعد تمريرة بينية من رجب بكار إلى زميله شادي حسين و وضعه فى انفراد تام مع الحارس محمد الغندور لكنه وضع الكرة خارج المرمى.

اضاع نادي الإنتاج الحربي أخطر فرص الشوط الثاني بعدما ارسل على فتحي عرضية إلى زميله محمود عادل قابلها اللاعب برأسية لكن تصدى لها الحارس عامر عامر بنجاح

إستطاع نادي سيراميكا كليوباترا أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ 58 عن طريق اللاعب محمود نبيل، بعدما أرسل تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليسكنها بنجاح المرمى .

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة 60 و اصبح اللعب تبادلي في وسط ملعب الفريقين دون خطورة على كلا المرميين .

أضاع لاعب نادي سيراميكا كليوباترا فرصة تسجيل هدف اللقاء الثالث عن طريق اللاعب شريف دابو في الدقيقة 85 بعدما سدد تسديدة صاروخية، لكنها تخرج خارج المرمى .

لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في أولى مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021

بهذه النتيجة إستطاع نادي سيراميكا كليوباترا أن يحتل صدراة ترتيب جدول المسابقة برصيد 3 نقاط و بفارق الأهداف عن نادي أسوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى