الدوري الممتاز

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة غزل المحلة وسموحة

 

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة غزل المحلة وسموحة بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأثنين على ستاد “الأسكندرية”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2020-2021.

شهد الشوط الأول محاولات هجومية، من قبل فريق سموحة أسفرت عن أول أهدافه في اللقاء فالدقيقة 11 حيث نجح “حسام حسن” في إستقبال عرضية داخل منطقة الجزاء أسكنها برأسية في الشباك، قبل أن يرجع حكم اللقاء إلى تنقية ال VAR ويلغي الهدف بداعي التسلل.

وقبل ختام الشوط الأول كاد فريق سموحة أن يسجل أول أهدافه في المباراة، بعدما أرسل “إسلام جمال” عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء أستقبلها “عبد الكبير الوادي” الذي سدد من مسافة قريبة أمام مرمى غزل المحلة ولكن أرتطمت الكرة بالعرضة.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق سموحة في إحراز أول أهدافه في اللقاء عن طريق “عبد الكبير الوادي” بعدما أستقبل كرة عرضية من الجبهة اليسرى من “رفيق كابو” نجح في إسكانها فالشباك.

وكاد حكم المباراة أن يلغي الهدف و لكن بعد الرجوع لتقنية ال VAR والتأكد من صحته تم إحتسابه، ليحرز سموحة أول أهدافه في اللقاء.

وفي الدقيقة 77 اقترب فريق سموحة من تعزيز تقدمه، بعدما أنفرد لاعب سموحة بحارس مرمى غزل المحلة وسدد ولكن تألق البشبيشي وتصدى لها.

وفي الدقيقة 81 نجحت محاولات فريق غزل المحلة، في إدراك هدف التعادل، حيث سجل “إسلام فؤاد” أول أهداف زعيم الفلاحين، بعدما أستقبل عرضية رائعة من الجبهة اليمنى عن طريق “خالد رسلان” برأسية سكنت المرمى.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى