كورة إنجليزية

لامبارد : سباق اللقب طويل ويجب أن نؤمن بأنفسنا ضد اتلتيكو مدريد

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ولفر هامبتون في إطار منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد : ” أعتقد أننا وقعنا أمام اصعب خصم في دوري الأبطال ، أتلتيكو مدريد ؟ اعتقد ان الجميع يرى ان ليس هناك اسوأ من موادجهة اتليتكو مدريد في القرعة ، علينا ان نؤمن في انفسنا ” .

وأضاف حول أتلتيكو مدريد : ” متصدر اللاليغا، الفريق الذي أقصى ليفربول من نسخة العام الماضي، يمتلكون لاعبين رائعين وخبرات عظيمة بهذه المسابقة، من اصعب الخصوم في أوروبا ” .

وواصل عن ردة الفعل غدا :” لقد حذرت اللاعبين مرارا وتكرارا ان البريمرليغ لا يرحم، لم نكن في افضل مستوياتنا امام ايفرتون وخسرنا، لا تؤدي في مباراة واحدة وقد تدخل دوامة نتائج سلبية، الامر يعود لهم لكي يقوموا بردة فعل كبيرة غدا ، لقد حذرت اللاعبين، لا يمكنك ان تذهب إلي ايفرتون وان لست بافضل مستوياتك وتنتظر الحصول على شئ ” .

وحول البقاء في سباق اللقب رد لامبارد :” بالتأكيد، السباق مازال طويل للغاية، الامر الان يتعلق بكيفية رد الفعل سريعا خصوصا مع ضغط الجدول بالمباريات ، بوليسيتش جاهز ، لقد تدرب معنا ، لكن لا أعلم هل سيبدأ أم لا ” .

ورد لامبارد على سؤال يتعلق بتغيير طريقة اللعب بسبب غياب زياش و أودوي : ” على المدى القصير لا! نحن نلعب بشكل جيد ولسنا بحاجة لتغيير طريقة اللعب، لم نخسر امام ايفرتون بسبب طريقة اللعب ” .

وحول زياش وإصابته قال لامبارد : ” زياش لاعب محوري جدا بالفريق وفجأة اصيب واصبحنا بدون اجنحة كفاية، لكن اللاعبين يشعرون بالراحة مع طريقة اللعب الحالية وليس هناك داعي لتغييرها ” .

و قال لامبارد حول غياب الأجنحة : ” غياب الاجنحة لا يجب ان يكون عذر لنا، بالتأكيد هو نكسة لكن لدينا لاعبين قادرين على شغل هذه الاماكن، أمل ان يعودوا قريبا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى