كورة إنجليزية

مهاجم واتفورد يفتح النار على لاعبي أرسنال

أجرى تروي ديني مهاجم نادي واتفورد الإنجليزي لقاءاً إذاعياً صباح اليوم ومش فيه هجوماً لاذعاً على لاعبي أرسنال بعد الخسارة الأخيرة أمام بيرنلي في البريميرليج.

وقال “ديني” إن كل من “ميكيل أرتيتا” ولاعبيه هم المسؤولون عن المركز السيئ الذي حققه أرسنال، والذي وصل إلى مستوى منخفض جديد حيث خسر أمام بيرنلي يوم الأحد”.

وأضاف “إن على المدرب أن يدعو فريقه لإجتماع أزمة، مدعياً أن اللاعبين لا يبذلون ما يكفي على أرض الملعب مما أدى لتلقيهم أربع هزائم متتالية على أرضهم”.

وقال ديني: ” يجب على اللاعبين أيضاً تحمل نصيب من اللوم، الأمر لا يتعلق بالجودة فقط وإنما المحاولة والإهتمام وستتحسن النتائج فيما بعد”.

وقال مدافعاً عن أرتيتا: “في النهاية لن يتحمل اللاعبون اللوم أبداً؛ هناك دائما عذر، إنها الثقافة فقط وللأسف فإن اللوم سيقع على المدرب؛ ولكن إذا سألت كل لاعب في أرسنال، “هل تعتقد إنك تقوم بما يكفي؟”، فكم من يمكنه أن يقول”نعم”؟!

“ليس الأمر أنهم لا يتمتعون بالجودة هناك؛ نحن لا نجلس هنا ونشكك في جودتها، نحن نتساءل عن الأساسيات ، والرغبة ، ومن يريدها ومن الذي سيحققها. “رأيت ذلك من لاكازيت أمس ؛ كان في كل مكان يحاول الحصول على الكرة ويحاول إثارة الأشياء. ربما كثيرًا ، لم يكن في الموضع الصحيح ، لكنه كان يذهب ويسلم الكرة بجوار تشاكا في بعض الأحيان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى