غير مصنف

اية هشام تشرح برنامجها الانتخابي لنادي الزمالك عبر بوكس تو بوكس

استضاف الإعلامي محمد شبانة مرشحة عضوية مجلس ادارة نادي الزمالك تحت السن اية هشام عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يتم عرضه عبر قناة (etc).

حيث قالت إنها أتمت دراستها في مجال التسويق بشكل كبير، وتسعى لافادة النادي باستخدام دراستها حيث ترى ان نادي الزمالك يحتاج إلى تطورات كبيرة في أكثر من اتجاه.

وأضافت اية هشام بأنها تضع لجانب الأطفال والامومة حجما كبيرا في برنامجها الإنتخابي وجاء ذلك إيمانا منها من دور الأسرة من طفولة وامومة في المجتمعات العامة والخاصة.

وتحدثت انها ستلقي اهتماما كبيرا بالجانب الاجتماعي من أنشطة تعليمية في مجالات كثيرة من تعلم للرسم وبعض الأنشطة الرياضية وعمل تراك عجل خاص للأطفال وانشاء ملاعب بادل تنس.

واختممت بأنه لابد من الاهتمام بقطاع الناشئين في جميع الألعاب من تنس أرضى سباحة جمباز حيث أن احتكاكها الكبير بالأعضاء جعلها تلمس بعض المشاكل التي تعمل على معالجتها خلال الدورة الانتخابية.

حيث تم فتح باب الترشح لانتخابات نادى الزمالك من يوم الأثنين الموافق 4 سبتمبر الجارى، ولمدة 7 أيام متتالية من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

حيث تحمل اية هشام الرقم (5) في كشوف الانتخابات التي ستنعقد يوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر القادم من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى