الدوري الممتاز

موسيماني يفصح عن أول جلسة له مع الخطيب ولاعبي الأهلي

حل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي ضيفاً في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر قناة دي ام سي
 
وتابع بيتسو موسيماني تصريحاته خلال الحوار الإعلامي عن بداية مفاوضات الأهلي معه ، مشيراً إلى الحديث عن الجلسة الأولى مع كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي ولاعبي الفريق
 
وقال بيتسو :” تلقيت عروض لتولي تدريب مهام بعض الفرق في شمال أفريقيا أبرزهم الوداد البيضاوي المغربي ولا اعلم عن مدي صحة مفاوضات الزمالك معي سابقا “.
 
وأكد :” في بداية الأمر لم أتوقع أن الأهلي يتفاوض معي حتي تأكدت من زوجتي ( وكيلة أعماله ) حين قام النادي الاهلي بتفويض امير توفيق للتعاقد مع مدرب صن داونز “.
 
وأردف قائلاً :” أول جلسة لي مع كابتن محمود الخطيب كانت رائعة جدا. وأكد في حديثه معي أنه تعاقد معي لأني علي دراية كافية بالفرق المتواجدة بالقارة علي رأسهم الواداد والزمالك والرجاء “.
 
وبين :” أندهش لاعبي الاهلي من معرفتي لي بأسمائهم وأرقام قمصانهم لاني أعرفهم جيداً وهم يعرفوني أيضاً من خلال مواجهتنا السابقة “.
 
وأشار :” هدفناً كان واحد هو تحقيق اللقب الغائب عن خزانة النادي قرابة السبع أعوام وأربعة أعوام عني كمدرب بشكل خاص حيث واجهت صعوبة فى بداية الأمر فور وصولي القاهرة لأن اول مباراة مع الأهلي بعد يومين فقط وشاهدت اخر 3 مباريات للفريق في الطائرة أثناء توجهي للقاهرة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى