الدوري الممتاز

وائل جمعة : من الصعب نسيان أيامي مع الأهلي و أرفض مقارنتنا مع الجيل الحالي

تستضيف قناة الأهلي حاليا الصخرة المصرية و أحد افضل المدافعين في تاريخ قارة افريقيا وائل جمعة ، احتفالات بفوز الأهلي بالثلاثية الدوري وكأس مصر و افريقيا .
 
وقال وائل جمعة بعد مداخلة مع المدرب السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه :” واحد من الناس اللي كنت بحبهم جدا ، وسعيد بمداخلته و كان له تأثير إيجابي علي كل الجيل ، و من الصعب نسيان أيامي مع الأهلي ” .
 
وأضاف :” مستر مانويل جوزيه طلب مني العودة بعد تقديم بطولة كبيرة في غانا للإعتزال في النادي ” .
 
وواصل : ” الأهلي في السنوات الأخيرة لم يتعود على خسارة بطولة ، خسرنا نهائيين في آخر النسخ ، لدينا جيل جيد من اللاعبين وعناصر جيدة ، ارفض مقارنته بجيلي ، و كان من الصعب ان نخسر بطولة جديدة من افريقيا ،كان سيعرضنا لضغط أكبر وخاصة على موسيماني ” .
 
وتابع : ” فوز الأهلي بالبطولة بجانب اعتبار مواجهة المنافس التقليدي في مصر ، اهلنا لمواجهة نهائي كأس مصر والفوز به وبطولات أخري قبل الذهاب لكأس العالم للأندية ، وهذا تم بناءه على مباراة نهائي افريقيا ، قد نواجه الزمالك مرة أخري واذا خسرنا منه لن تكون مثل تتويجنا ببطولة افريقيا ” .
 
وحول الفوز بالبطولة وثقته في اللاعبين قال وائل جمعة :” كنت واثق من استعداد اللاعبين و موسيماني ، لدينا افضل حارس في افريقيا و افضل محترف في افريقيا و ديانج هذا الموسم مع السولية من افضل اللاعبين ، لدينا عناصر كثيرة متميزة ، و هذا استمر مع فايلر ، كان لدينا اساس بشكل جيد واداء جماعي رائع ، ارقام الأهلي تعبر عنه انه فريق بطل ولم يتملكني الشك ” .
 
 
 

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى