كورة إيطالية

كونتي : لا أشعر بضغط الفوز بالأسكوديتو و هدفنا القتال حتي النهاية

أجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا حول مباراة نابولي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو .

كونتي تحدث في مؤتمر صحفي ونشر موقع “فوتبول إيطاليا” تصريحاته وقال:” لا أشعر بضغط الحاجة للفوز بالدوري ،يجعلني ذلك أبتسم عندما أسمع عن متطلبات البطولة”.

وأضاف: “هناك العديد من الفرق، كلهم يبدأون بالطموح ليكونوا أبطالًا ومحاولة الفوز، ولكن بعد ذلك، يفوز واحد فقط. وفي السنوات التسع الماضية كان الأمر على حاله دائمًا (يقصد تتويج يوفنتوس بتسع ألقاب متتالية للدوري)”.

وأردف كونتي: “في السنوات الأخيرة، كان نابولي خصمًا ليوفنتوس لسنوات، ثم في العام الماضي أخذنا مكان نابولي ، هدفنا مثلهم، هو القتال حتى النهاية، هذا العام، على الأقل في الوقت الحالي، هناك توازن أكبر في البطولة ” .

وأكمل كونتي: “الاشتباكات المباشرة أكثر أهمية، سواء بالنسبة لجدول الترتيب أو للعقلية، الفوز بهم يجعلك تشعر بأنك أقوى، يمنحك اليقين، اللعبة بالتأكيد مثيرة، سيكون معيارًا لإجراء التقييمات”.

وتابع: “يجب أن نجد التوازن في أنفسنا، دون السعي وراء مراعاة الآخرين، دعونا لا نتحمس كثيرًا بعد الانتصارات ولا نشعر بالاكتئاب الشديد بعد الانتكاسات”.

واستطرد كونتي: “لقد سجلنا الكثير في العام الماضي أيضًا، لكننا استقبلنا المزيد من الأهداف، التوازن أساسي، لقد اعتدت على حقيقة أن كل ما أقوله أو أفعله يُنظر إليه دائمًا بطريقة سلبية”.

واسترسل: “كنت هادئًا في المؤتمر الصحفي وتم إلقاء اللوم على حقيقة أنني لم أعد أنا، بعد أن استسلمت، الآن، أنت تقول لي العكس، لنفترض أنه علي إيجاد حل وسط”.

وعن الإصابات، أوضح كونتي: “بالنسبة لأشرف حكيمي هناك فرصة أكبر ليشارك، سانشيز لديه مشكلة في المقرب ضد كالياري، وسيكون من الصعب التعافي”.

وأتم: “فيدال تعرض لإصابة من الدرجة الأولى، إنه يعمل بشكل جيد ويتعافى، لكن ستكون مخاطرة أن يلعب غدًا فقد نخسره لشهر آخر، نحن بحاجة إلى التحلي بالصبر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى