كورة إنجليزية

لامبارد : نشعر بخيبة أمل لخسارة مباراة ولفر هامبتون وهدف جيرو رائع

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد الخسارة من ولفر هامبتون بهدفين لهدف في إطار منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد بعد المباراة : ” نشعر بخيبة أمل لخسارة المباراة، كان لدينا سيطرة جيدة جدًا عند تقدمنا بهدف”.

وأضاف: “لا أعتقد أننا كنا نلعب ببراعة ولكن كان لدينا السيطرة، كنا نستطيع الفوز في المباراة ولكن سمحنا لهم بالعودة إلى اللقاء، وسمحنا لهم بالزخم وبعض الهجمات المرتدة وخسرنا المباراة، لذا من الواضح أنني أشعر بخيبة أمل”.

وواصل: “لم نلعب بشكل جيدًا، هكذا هو الأمر ببساطة شديدة، من الواضح أن ولفرهامبتون يعتمد في خطورته على الهجمات المرتدة، إنه العامل الرئيسي لهم لأن لديهم السرعة والجودة في الخط الهجومي”.

واستكمل: “كان اللاعبون لدينا يعرفون ذلك قبل المباراة، ويعرفون ذلك أيضًا أثناء سير اللقاء، ولكننا سمحنا لهم ببعض الهجمات المرتدة، إذا سمحت لفريق ما باللعب بنقاط قوته، فقد تخسر المباراة”.

وعن ذلك، قال لامبارد: “حسنًا رد الفعل متروك لنا، لقد انهال الجميع علينا بالمديح، وكنت آخر من يفعل ذلك لأن وظيفتي هي أن أبقى متزنًا، لذا لا ينبغي أن أبقى محبطًا للغاية الليلة بقدر ما لم أشعر بالبهجة بعد فوزنا على ليدز، من الواضح أنه بالنظر إلى ما قدمناه اليوم، فإن ذلك لا يمثل طريقة التعامل الجيد مع المباراة ومستويات الجودة التي نريدها”.

وأوضح: “ما زلت أعتقد أن هناك الكثير من التحسينات التي يجب القيام بها داخل المجموعة لذا لن أقول إنني مندهش بشكل كبير، من خلال تجربتي في الدوري الإنجليزي، فإذا لعبت بشكل ليس جيدًا بدرجة كافية وهو ما حدث معنا في آخر مباراتين، خاصة خارج ملعبك، فيمكنك أن تخسر، لذا فهو درس كبير للاعبينا”.

وحول هدف جيرو ضد ولفر هامبتون فقد اثني عليه لامبارد :” لقد تعامل جيرو مع الكرة جيدا وكان هدف جميل وبناء جميل للهجمة ، كان الأمر جيدًا بالنسبة لـ جيرو، ولكن هدفه لم يحقق لنا أي شيء هذه الليلة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى