كورة إنجليزيةكورة اسبانية

صدمة سيلفا ..برشلونة يراقب نجم باريس |تفاصيل ناريه

يسعى برشلونه الاسبانى الى ضم العديد من النجوم البارزين للمنافسه فى الموسم القادم على البطولات والعوده الى منصه التتويج من جديد بعد موسم كارثي.

ويترقب نادي برشلونة الاسباني مصير الموهبة الهولندية تشافي سيمونز لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والمعار الي لايبزيغ الالماني لنهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة سبورت الاسبانية، ان هناك العديد من الأندية الإنجليزية التي تُريد استعارة تشافي سيمونز، بل إن بعضها مستعدة للدفع من أجل الإعارة، ولكن برشلونة واثق أنه لو اختار سيمونز النادي الكتالوني وضغط فسيقبل باريس إعارته.

واشارت: وصول تشافي سيمونز سيُغلق الباب أمام بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي من المجيء الى البلوغرانا في الصيف المقبل، وفي الوقت الحالي سيمونز هو الأولوية بسبب سعره.

واوضحت: ابتعاد بيرناردو سيلفا عن حسابات برشلونة، لأنه يلعب في الجهة اليُمنى وهي نفسه جهة لامين يامال الذي هو رهان النادي وهم لا يريدون إعاقة تطوره، وظهر ذلك من خلال صرف النظر عن التعاقد مع ميسينهو.

واتمت: لن يتردد برشلونة في اتخاذ قرار إذا كان ضم سيمونز في المتناول، حيث يجب على الهولندي وباريس سان جيرمان اتخاذ قرار في الأسابيع المقبلة.

وخاض صاحب الـ21 عامًا مع لايبزيغ هذا الموسم 42 مباراة، استطاع المساهمة في 23 هدفًا، حيث سجل 9 أهداف، وقام بصناعة 15 أسيست.

زر الذهاب إلى الأعلى