حوارات

حوار كورة نيو.. أليكس يونج : أنا أهلاوي و اللعب لأفضل نادٍ في مصر نعمة

 

استطاع فريق النادي الأهلي لكرة السلة الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 91/68 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في دور ربع نهائي دوري المرتبط، والذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

بعد المباراة حرص موقع “كورة نيو” على إجراء حوار مع الأمريكي “أليكس يونج” محترف فريق السلة بالنادي الأهلي و أحد نجوم اللقاء و الذي نعرضه لكم تباعًا :

بعد اداؤك العظيم أمس.. كيف كان استعدادك لتلك المباراة؟

“نحن نستعد لهذه المباراة منذ فترة طويلة، نحن نعلم مدى أهمية هذه المباراة وهذا الموسم، هدفنا هو الفوز بالبطولة ، لذا فهذه مجرد خطوة أولى و قوية لنا”.

ما هو شعورك بعد الفوز على الزمالك بالأمس؟

“لقد كان شعورًا رائعًا أن نحقق فوزنا الأول على غريمنا التقليدي فريق الزمالك، كما تعلم؛ لدينا لاعبون جدد وما زلنا نبني التناغم، في الشوط الثاني أظهرنا كيف يمكننا أن نكون جيدين، بكل تأكيد الفوز يمنحك شعور رائع لنا كلاعبين و للجماهير و أيضًا النادي”.

لماذا لم يتم بداية المباراة بقوة كما النهاية، هل بسبب فترة التوقف ام كان هناك استهتار بالفريق المنافس؟

“أعتقد أننا كنا قلقين قليلًا و كذلك كنا عصبيين في البداية، إنها المباراة الأولى ضد منافسينا، هذه الأشياء تحدث، كرة السلة هي لعبة الجري، بدأ الزمالك بشكل جيد ولم نفعل ذلك إلا على مدار المباراة، تمسكنا بخطة لعبتنا وكافحنا بشدة للعودة إلى المباراة، سنواجه العديد من الاختبارات و التحديات و كان هذا أول اختبار، أنا فخور بالفريق و بالمردود الرائع الذي قدمناه”.

ما هو هدفك خلال الفترة المقبلة؟

“هدفي الآن هو الفوز بدوري المرتبط لكرة السلة وهذا الهدف الأول، و من ثم نريد الفوز بكأس السوبر”.

ما هو شعورك في الأهلي؟

“الأهلي هو عائلتي، منزلي، أنا سعيد جدًا، و فخور بالتواجد في هذا النادي العريق”.

ما هي رسالتك لجمهور النادي الأهلي؟

“أحب جمهور النادي الأهلي كثيرًا، نحن نبذل قصارى جهدنا لأجلكم، سنقاتل حتى النهاية ونعلم أن توقعاتكم عالية لذا مستعدون لمواجهة المزيد من التحديات”.

هل انت مستعد لتوقيع عقد جديد مع الفريق؟

“عادة لا أفكر في المستقبل ما زال هناك الوقت، أحب أن آخذ الأمور خطوة بخطوة و ولكن كما قلت أنا مرتاح هنا ولا يوجد مكان آخر أفضل أن أكون فيه. انا اهلاوي، أنا محظوظ لفرصة المجيء إلى هنا واللعب من أجل ناد رائع مثل الأهلي “.

ما هو انطباعك عن مصر؟

“أرض تاريخية، الكثير من الثقافة والتاريخ هنا، واللعب لأفضل ناد في مصر نعمة”.

ما هو رأيك في الدوري المصري لكرة السلة؟

“.هذا الدوري قادم و بقوة، المصريون يتطورون بشكل جيد وأشعر أن الدوري سيكون أقوى في غضون سنوات قليلة، يوجد بالفعل لاعبون مميزون في هذا الدوري، لدي الكثير من الاحترام للدوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى