كورة إنجليزية

لامبارد يكشف عن تعافي نجمي تشيلسي وينتقد مهاجم الفريق !

 

علق الانجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي على عودة ثنائي البلوز للتدريبات بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا .

تحدث لامبارد في المؤتمر الصحفي حول الثنائي : حكيم زياش وهودسون أودوي حيث أوضح أن كليهما عادوا للتدريبات الجماعية لأول مرة بعد تعافيهم من الإصابة .

وأوضح لامبارد أنه يستطيع الآن اتخاذ قرار بمشاركة كليهما في المباريات المقبلة مشيرا أنه سيحدد مشاركتهم من عدمها في مباراة وست هام خلال التدريبات المقبلة .

وتطرق لامبارد للحديث عن مواطنه ديكلان رايس مدافع البلوز حيث أبدى اقتناعه واندهاشه من إمكانيات المدافع البريطاني الرائعة .

وفيما يخص تذبذب مستوى الألماني كاي هافيرتز مهاجم البلوز أكد لامبارد أنه لا يزال يحتاج لوقت للتأقلم مع الفريق ومع الأجواء والملاعب الإنجليزية مشيرا أن البريميرليج أقوى بكثير من البوندسليجا.

وأضاف أن هافيرتز تأثر مستواه كثيرا بإصابته بفيروس كورونا حيث أشار أنه قدم مستوى جيد جدا قبل الكورونا ولم يحظى بفترة اعداد مع الفريق .

كما أوضح لامبارد أن الأعين جميعها تتجه نحو هافيرتز ومستواه الذي سيقدمه نظرا للمبلغ الكبير الذي أتى به اللاعب لصفوف الفريق .

وتطرق لامبارد بالحديث حول مركز الألماني فيرنر حيث أشار أنه لا توجد مشكلة على الاطلاق لدى اللاعب في المشاركة كنجاح أيسر مؤكدا أن فيرنر لعب كمهاجم متأخر قليلا ناحية اليسار مع ألمانيا ومع لايبزيغ من قبل .

وعن غياب التهديف بالنسبة لهافيرتز لثمانية مباريات أشار لامبارد أن أي مهاجم في العالم يرغب بتسجيل الأهداف ولكن عليه التدرب والعمل جديا حتى تأتي الفرصة ويحرز الأهداف لا محالة .

وفيما يخص تغيير مركز بوليسيتش أكد لامبارد أنه صاحب القرار الوحيد في تغيير مراكز اللاعبين مشيرا أن البلوز يضم أجنحة تستطيع اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى مما يسبب المشاكل للمنافسين .

وعن الانتقالات الشتوية أوضح لامبارد أنه لا يعلم ماذا سيحدث في الفترة المقبلة ولكنه سيفكر فيها جديا عندما تبدأ بالفعل .

واختتم لامبارد حديثه حول وست هام تحت قيادة المتألق مويس حيث أشار لامبارد أن وست يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين ويلعبون بطريقة جيدة ومدهشة مشيرا أن مويس صاحب الفضل الكبير في تلك الصحوة والنشوة التي يعيشها الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى