كورة ألمانية

مانويل نوير عن مواجهة ليفركوزن: مباراة الغد هي نوع من النهائي

 

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن المقرر إقامتها غدا على ملعب أليانز أرينا في السابعة والنصف مساء.

وظهر الحارس مانويل نوير رفقة زميله روبرت ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي، وذلك بعد فوزهم بجوائز الفيفا لأفضل حارس مرمى ولاعب لهذه السنة.

وأعرب نوير عن سعادته للفوز بالجائزة حيث قال: “لقد عملت بجد بعد الإصابة. أنا فخور وممتن للغاية لأنني تمكنت من الحصول على هذه الجائزة في هذا العمر”.

وعن غيابه عن تشكيل العام صرح: “لم أشكك في نظام التصويت هذا. لكن من الجيد أن نرى أن العديد من لاعبي بايرن موجودون هناك”

ثم تطرق بعدها للحديث عن جائزة أفضل مدرب: “شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء لمدربنا. كنت أتوقع فوزه. إذا فاز مدرب بكل شيء ، وبالطريقة التي لعبنا بها ، استحق الجائزة”

وتحدث نوير عن مباراة الغد أمام باير ليفركوزن ومدى أهميتها للفريق حيث قال: “مباراة الغد هي نوع من النهائي بالنسبة لنا ضد خصم جاد نستعد له الآن. كلنا متحمسون وسنحاول عدم استقبال الهدف الأول كما حصل في المباريات الماضية”.

وأكمل زميله ليفاندوفسكي: “‏إنهم يلعبون كرة قدم جيدة جدًا في الوقت الحالي ويتصدرون جدول الترتيب. نريد أن نأخذ ثلاث نقاط غدًا ونتجاوزهم. ليس من قبيل المصادفة أنهم في المركز الأول ، ولكن آمل أن تتغير الأمور بعد المباراة”.

واستطرد ليفا: “‏لم نلعب أفضل ما لدينا في الفترة الاخيرة. غدًا لدينا آخر مباراة في العام ثم استراحة قصيرة. علينا التركيز على ذلك. لدينا لاعبون يتمتعون بعقلية قوية وسنكون جاهزين بنسبة 100٪ للغد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى