كورة إنجليزية

لامبارد يدافع عن أرتيتا قبل لقاء ديربي لندن

دافع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قبل مباراتهم في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج .

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “التوقعات أعلى في أندية مثل تلك التي نتولى مسؤوليتها، لكن لا أعتقد أن الأمر يتعلق بكون أرتيتا مدربًا شابًا”.

وأضاف: “أرى أن أرتيتا مدربًا موهوبًا للغاية، وقد رأينا أمثلة من الأندية التي قامت ببناء فرق قوية حقًا على مدار السنوات الثلاث أو الأربع الماضية”.

وواصل: “الفريقان المهيمنان خلال تلك الفترة مانشستر سيتي وليفربول كان لديهما الوقت للعمل وتحسين الفريق، لقد مرا بلحظات صعبة وحصلا على الوقت للتحسن خلال تلك اللحظات، عندها فقط تتعرف حقًا على اللاعبين والفريق ككل، أنا لا أتحدث على وجه التحديد عن أرتيتا هنا، ولكن بشكل عام في الدوري الإنجليزي”.

وأوضح: “إذا انضممت إلى نادٍ يمر بفترة انتقالية معينة، أعتقد أنه من المفهوم جدًا أنه سيكون هناك الكثير من المواقف والعمل الذي يتعين عليك القيام به من أجل الوصول بالنادي إلى المكان الذي تريده، ليس كل شيء وردي لأن كرة القدم ليست هكذا”.

وأردف: “هذا لا يتعلق بالمدرب، أعتقد أن أرتيتا مدرب موهوب للغاية، وفريقه يمر بالفعل بلحظة صعبة مؤخرًا، هذا شائع جدًا في الدوري الإنجليزي لأنه دوري صعب للغاية”.

واختتم: “لدي احترام كبير لـ أرتيتا وآرسنال، لديهم مجموعة جيدة من اللاعبين وهذا هو الفريق الذي أستعد له في البوكسينج داي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى