كورة اسبانية

كورة نيو يكشف تفاصيل أسرار البيرنابيو الجديد

 

تتواصل أعمال إعادة تطوير بيت العاصمة العظيم “سانتياغو بيرنابيو”، في الوقت الذي يواكب فيه ريال مدريد خطى مشروعه الطموح، حيث يكون الهدف من النادي وشركة البناء PCC، هو جعل برنابيو الجديد جاهزًا للتشغيل في صيف عام 2022.

مع ارتفاع معدل أعمال البناء، ينصب التركيز الآن على سقف الاستاد الجديد ومواقف السيارات وواجهة الجناح الشرقي، وفي الوقت نفسه، فإن الأبراج الواقعة على الجانب الغربي من الاستاد تسير بشكل جيد، حيث لا يزال مصممو البناء يضعون اللمسات الأخيرة معًا.

و بالرغم من كل ذلك أيضًا؛ لا تزال هناك بعض الأسئلة التي تدور في أذهان الجميع حول برنابيو الجديد، و في السطور التالية؛ كورة نيو يكشف لكم جميع التفاصيل!

كيف ستكون غرف الملابس؟

نشر ريال مدريد العديد من التفاصيل حول ملعبه الجديد، لكن تركيبة غرفة الملابس ما زالت مجهولة، هل ستكون دائرية أكثر؟ هل ستحتوي على غرفة تدفئة؟

ما نعرفه هو أن دخول اللاعبين سيتغير لأن مدرب الفريق سيصل الآن إلى مكان موقف سيارات Esquina del Bernabeu القديم، بدلاً من Padre Damian.

هل ستظل المقاعد زرقاء؟

سيبقى هيكل المدرجات وسعة الاستاد عمليا كما هي في برنابيو الجديد، لكننا لا نعرف كيف ستبدو المقاعد الفعلية.

من المتوقع أن يكون هناك مساحة أكبر للجماهير في مقاعدهم، المقاعد نفسها جديدة تمامًا، لكن لون هذه المقاعد الجديدة لم يتم توضيحه بعد.

من المرجح أن تظل المقاعد باللون الأزرق، كما كانت في البرنابيو القديم، ولكن يمكن أن تكون هناك مجموعة من الألوان بما في ذلك الأرجواني والأبيض والأصفر أيضًا.

هل سيكون للملعب الجديد فندق؟

لن يكون هناك فندق ضخم في الموقع في برنابيو الجديد، على الرغم من أنه قد يكون هناك فندق أصغر حجمًا وأكثر فخامة.

في المخططات الأولى، كان من المفترض أن يكون هناك فندق بغرف تطل على أرض الملعب، لكن المجلس المحلي تجاهل ذلك.

ماذا عن الملعب القابل للسحب؟

كشفت MARCA أنه سيكون هناك ملعبين في برنابيو الجديد، على الرغم من أن الآليات وراء العملية لا تزال غير معروفة.

الفكرة هي أن يكون لديك ملعب كرة قدم عادي، ولكن من أجل الحفاظ على ذلك في حالة جيدة، سيتم استخدام سطح آخر للأحداث غير الرياضية مثل الحفلات الموسيقية.

كم من المال سيجني الملعب؟

تشير التقديرات الأولى إلى أن ريال مدريد سيكسب 150 مليون يورو سنويًا مع برنابيو الجديد مقارنة بالسابق.

يمكن بالطبع أن يتغير هذا الرقم بسبب جائحة الفيروس التاجي، ولكن إذا كان كل شيء طبيعيًا بحلول صيف عام 2022، فسيكون أكثر دقة إلى حد ما.

هل سيكون للاستاد راع؟

على الرغم من أن برنابيو الجديد ربما لن يكون لديه راع باسمه، إلا أن ريال مدريد لا يفتقر بالتأكيد إلى العروض.

في المقام الأول، كان من المفترض أن تحتفظ Ipic بحقوق التسمية لبرنابيو الجديد، ولكن بعد أن انتهى الأمر في المحكمة، تم إيقاف الخطط.

حتى يتم إفتتاح البيرنابيو بثوبه الجديد، سينظر اللوس بلانكوس في جميع العروض التي لديهم على الطاولة لأن صفقة حقوق التسمية لمثل هذا الاستاد الشهير ستحقق قدرًا لا بأس به من الإيرادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى