كورة اسبانية

كومان عقب التعادل أمام آيبار : كنا نستحق الفوز .. و من الصعب تحقيق الليجا

تحدث الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، عن سقوط فريقه في فخ التعادل أمام آيبار بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وصرح كومان عقب نهاية اللقاء: “اليوم أستحقينا الفوز، لقد نجح الفريق في خلق فرص للتهديف كانت كافية لتحقيق الفوز لكن في النهاية لم نفز وهذا يحدث لقد سئمت من قول ذلك لنفسي”.

وتابع: “مرة أخرى تستقبل شباكنا هدف من خطأ، لا أحمل المسؤولية لأحد ولكن كانت هناك أشياء ضدنا من بينها هذا الهدف”.

وأستقبل: “هناك مرحلة إنتقالية داخل النادي، ولأعبين شباب لكن هذا لا يعني أن الفريق لا يملك القدرة على تحقيق الفوز”.

وعن غياب نجم الفريق “ليونيل ميسي” ، أردف: ” بطبيعة الحال أفتقدنا ميسي اليوم هو لاعب عظيم يصنع الفرق دائمًا”.

وعند سؤاله عن “عثمان ديمبلي”، أجاب: “ديمبيلي لاعب مهم للفريق يساعدنا كثيراً ، خصوصًا بالسرعة التي يمتاز بها ومهارته في المراوغة”.

وعن إصابة “كوتينهو”، قال: ” كوتينهو يعاني من آلام في الركبة اليسرى، سيتم القيام بالمزيد من الفحوصات من أجل التعرف على نوع الإصابة غدًا”.

وبشأن تسديد ركلة الجزاء عن طريق “برايت وايت”، قال: “عندما لا يكون هناك ميسي، هناك غريزمان الذي ضيع ضربة جزاء في إحدى المباريات وبرايت وايت سجل في أخرى، اللاعبون أتفقوا فيما بينهم من أجل أن يسدد برايت وايت”.

وعن حظوظ فريقه في التتويج بالدوري الإسباني، أجاب: “في الحقيقة أرى أنه من الصعب الفوز بالدوري، ليس مُستحيل لكن علينا إدراك الفارق بيننا وبين المُتصدر”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى