كورة اسبانية

أبرز الصفقات التي يسعى ريال مدريد للتعاقد معها

يحتل نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد المتصدر .

لذا يسعى النادي الملكي لدخول سوق الإنتقالات بقوة للتعاقد مع لاعبين كبار من أجل خطف لقب الدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي.

ولعل أبرز ما يدور في فلك النادي الملكي حالياً هو الحفاظ على نجومه الحاليين قائد الفريق سيرجو راموس ونجم خط الوسط لوكا مودريتش ثم التعاقد مع لاعبين جدد .

وارتبطت عدة أسماء بالإنتقال إلى صفوف المرينجي في سوق الإنتقالات القادمة وفيما يلي نستعرض أبرز الأسماء المرشحة وفقاً لعدة تقارير صحفية.

1- ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ

أكدت الصحف الإسبانية والألمانية أن ريال مدريد على بُعد خطوات من إتمام التعاقد مع المدافع النمساوي الذي رفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ وقرر الرحيل مجاناً في الصيف المقبل .

وقالت التقارير أن إدارة الريال ترى في ألابا خليفة راموس في خط الدفاع بسبب خبرته الكبيرة مع العملاق الألماني بالإضافة إلى التعاقد معه مجاناً.

2- محمد صلاح لاعب ليفربول

ذكرت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية أن اللاعب المصري على رأس أولويات النادي الملكي للتعاقد معه في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق .

وذلك في ظل عدم ظهور هازارد بالمستوى المأمول بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها لكن ما يعيق الصفقة هو قيمة صلاح السوقية الكبيرة التي تتخطى 150 مليون يورو.

3- بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت بيع النجم الفرنسي في الصيف المقبل بعدما رفض اللاعب تمديد تعاقده مع النادي وتوتر علاقة النادي مع رايولا وكيل اللاعب .

ولعل أبرز المهتمين باللاعب هم أندية ريال مدريد حيث يرغب زيدان في ضمه لقيادة وسط الفريق خاصة بعد تقدم مودريتش في العمر ونادي يوفنتوس الإيطالي الذي يسعى لعودة اللاعب إليه مرة أخرى.

4- ‏إدواردو كامافيجا لاعب رين

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن لاعب الوسط الفرنسي ضمن إهتمامات ريال مدريد ليكون بديلاً لكاسيميرو لكن ينوي الريال الإنتظار بعض الوقت لإن قيمة اللاعب تتجاوز 80 مليون يورو هو مبلغ كبير في هذه الأوقات كما أن اللاعب صاحب 17 عاماً لا يزال صغيرًا جدًا.

5- كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يظل مبابي هو هدف فلورينتينو بيريز الأول وحلمه الكبير لقيادة خط هجوم الملكي لكن القيمة المالية الكبيرة للاعب وراتبه الكبير وراء تأجيل التعاقد معه .

وربما لن يتم في الصيف القادم أيضاً بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي جراء فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى