كورة إيطالية

إنزاجي عن مواجهة ميلان: صعبة .. لكن سنسعى لإحداث إنقلاب مثلما فعلنا أمام اليوفي ولاتسيو

تحدث “بيبو إنزاجي” المدير الفني لبينيفينتو، عن مواجهة “آيه سي ميلان”، وماذا يمثل له الروسونيري وجماهيره.

ويحل أيه سي ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره بينيفينتو، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي “سيريا أي”.

وقال إنزاجي عن تلك المواجهة: “هذا يشبه إلى حد ما المباراة ضد لاتسيو، عندما كنت أواجه أخي سيميوني، لقد كانت تجربة صعبة على المستوى البشري، لكنها كانت تجربة عاطفية للغاية، يصعب وصفها”.

وأستكمل: “الجميع يعرف كم أحب ميلان وأعتقد أن المشاعر متبادلة مع جماهير الروسونيري، كما نقول في هذه المواقف، سنكون منافسين لمدة 90 دقيقة وبعد ذلك يمكنني أن أعود إلى كوني المشجع رقم واحد لميلان”.

وعن الرسالة التي وجهة للاعبين: “طلبت منهم الاستمتاع بهذة الفرصة، لأننا قبل عام كنا في دوري الدرجة الثانية، والآن نواجه قادة الدوري الإيطالي، متشوقون لتحقيق إنقلاب آخر بعد انتزاع النقاط من لاتسيو و يوفنتوس”.

و يخوض الروسونيري مواجهته أمام بينيفينتو في غياب كلاً من “ثيو هيرنانديز” للإيقاف و “زلاتان إبراهيموفيتش وأليكسيس ساليمايكيرس وإسماعيل بن ناصر وماتيو جابيا” للإصابة.

وعلق إنزاجي على تلك الغيابات التي ضربت صفوف ميلان قبل مواجهته، قائلاً: “لم يخسر ميلان منذ مايو، وهذا يعني أن لديهم مدربًا رائعًا وفريقًا قادر على المضي قدمًا، رغم غياب اللاعبين الرئيسيين”.

وأختتم حديثه: “إذا قرأنا أسماء البدائل المحتملة، بالكاد يمكننا أن نطلق عليها ميزة، من الناحية النظرية لدينا فرصة ضئيلة للغاية لتحقيق نتيجة إيجابية، وهي واحدة من أصعب المباريات التي سنواجهها هذا الموسم”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى