كورة إنجليزية

مورينيو ينتقد ثلاثي الفريق بعد حفلات أعياد الميلاد

بعد أن تم تصوير ثلاثي توتنهام هوتسبير جيوفاني لو سيلسو وإريك لاميلا وسيرجيو ريجويلون معًا في حفلة عيد الميلاد مما يخالف لوائح COVID-19 الإنجليزية، انتقد النادي والمدرب جوزيه مورينيو لاعبيهم.

كان اللاعبون الثلاثة في حفلة أقيمت خلال فترة عيد الميلاد، وضمت أيضًا لاعب وست هام مانويل لانزيني، أصيب Lo Celso ولم يواجه ليدز يوم الأحد، تواجد ريغليون على دكة البدلاء ولم يدخل ايريك لاميلا لقائمة الفريق.

وجاء في بيان توتنهام عن الحادث : “ندين بشدة الصورة التي تظهر بعض لاعبينا مع العائلة والأصدقاء معًا في عيد الميلاد، خاصة وأننا نعرف التضحيات التي قدمها الجميع في جميع أنحاء البلاد للبقاء بأمان خلال فترة الأعياد”.

و تابع البيان : “القواعد واضحة، ولا توجد استثناءات، ونحن نذكر بانتظام جميع لاعبينا وموظفينا بأحدث البروتوكولات ومسؤولياتهم للالتزام بها وتقديم نموذج يحتذى به”.

بينما سُئل المدرب مورينيو عن الحادث الذي وصفه بـ “المفاجأة السلبية” و قال : “لقد قدمت هدية رائعة لريغليون، خنزير برتغالي صغير”.

و أضاف جوزيه : “رائع للبرتغالية والإسبانية، قيل لي إنه سيقضي عيد الميلاد بمفرده، لم يكن وحده كما ترون.

و أتم : “نحن النادي، نشعر بخيبة أمل لأننا قدمنا ​​للاعبين كل التعليمات والظروف، نحن نعرف ما نحن عليه داخليًا، لسنا بحاجة إلى فتح الباب لك وإعلامك بما يجري داخليًا”.

واختتم : “ماذا ستكون العواقب ومدى عمق تعاملنا مع تلك المفاجأة السلبية؟ أشعر بخيبة أمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى