كأس العالم

موعد قرعة كأس العالم للأندية والمنافس المحتمل للأهلي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية، المقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة الأغلى على المستوى الدولي، بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، في نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن تقام قرعة بطولة كأس العالم للأندية، مساء اليوم بالعاصمة السويسرية زيورخ، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

“موعد إقامة قرعة كأس العالم للأندية”

وتقام القرعة في مدينة زيورخ السويسرية، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ورفض الاتحاد الدولي، إجراء أي تعديلات على البطولة بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندى، حيث قرر أن تبدأ البطولة بداية من 4 فبراير بدلًا من 1 من نفس الشهر.

ويشارك في البطولة كل من “الدحيل القطري حامل لقب دوري نجوم قطر بالنسخة الأخيرة، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وأولسان الكوري الجنوبي بطل آسيا، وبايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، وتيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف، فيما لم يتحدد بطل أمريكا الجنوبية حتى الآن.

وتأهل الدحيل مباشرةً للدور الثاني من البطولة بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندى بسبب جائحة كورونا، ومن المحتمل أن يواجه الأهلي في الدور الثاني.

ومن المحتمل أن يواجه الأهلي، أولسان الكوري الجنوبي أو الدحيل القطري أو تيجريس المكسيكي، حسب نظام القرعة التي ستقام في مدينة زيورخ السويسرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى