كوبا أمريكا

كوبا أمريكا – فيديو| كولومبيا و تشيلي يحسمان التأهل – البرازيل تهدر نقطتين و الأرجنتين تستمر في المعاناة في ابرز ما جاء في الجولة الثانية

انتهت منافسات الجولة الثانية من كوبا أمريكا المقامة حاليا بالبرازيل بانتصار ثمين لتشيلي على الإكوادور بنتيجة 2-1 و الذي كان كفيلا لإعطاء تشيلي تذكرة التأهل لربع النهائي لاستكمال الطريق للدفاع عن اللقب.

https://www.youtube.com/watch?v=oxPgAoUeEcg&fbclid=IwAR02nGDHs32dC-rrf3YnY4tLQahr23y-qZt66VOIEDPXsuXrRydc67V1qz8

 

شهدت الجولة الثانية تعادل منتخب البرازيل سلبيا أمام فنزويلا ليهدر السليساو فرصة التأهل مبكرا و إراحة الحرس الأساسي بالجولة الثالثة ليتأجل الحسم إلى مباراة بيرو الأخيرة. 

و شهدت الجولة أيضا فوزاً صعبا من كولومبيا على العنابي القطري 1-0 بعد استبسال من لاعبي قطر و محاولة الخروج بنقطة التعادل إلا أن زاباتا استطاع خطف الفوز في الدقيقة 86 لتحسم كولومبيا أيضا التأهل للدور الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=nNtftbRaz68&fbclid=IwAR1NhM3-tcn8jTh8RvyXUyblLY0y-kDdqunnze78an9B4nfx83fJGC8XyKQ

و استمر المنتخب الأرجنتيني في المعاناة و إهدار النقاط حيث تعادل أمام باراجواي بنتيجة 1-1 ليصبح مستقبل ميسي و أعوانه في البطولة مبهماً حتى الجولة الثالثة و الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=gE8zw3D_XqA&fbclid=IwAR0eCEcILvKS6E6kvpNriBrIXIsWPUkOCyyl9nhJD7somkCE1stRL3IO_pc

و كعادة البطولة اللاتينية ، تشهد دائما العنف و الكروت الصفراء و الحمراء ، شهدت الجولة الثانية 30 إنذارا بينما حصل اتشيلير مدافع الإكوادور على الطرد الوحيد في الجولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى