ألعاب أخري

مونديال اليد – مدرب المنتخب : لا بديل عن الفوز.. على زين متاح للمشاركه

 

صرح المدرب العام لمنتخب مصر لكرة اليد “مجدي أبو المجد” : أنه لا بديل عن الفوز أمام منتخب سلوفينيا، مشيراً إلى أن علي زين لاعب المنتخب سيشارك في المباراة.

واضاف أبو المجد في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس”: “منتخب بيلا روسيا لعب مباراة كبيرة، ولكن لا أريد أن يضع الناس منتخب مصر في مكان لا يستحقه، المنتخبات الأوروبية ترى منتخب مصر كمنتخب كبير”.

و اكمل ابو المجد تصريحاته : “نحن منتخب كبير ولنا كيان داخل المنتخبات الأوروبية، لدينا خبرات كبيرة والبطولة تقام على أرض مصر ولكننا فقدنا الجماهير، ونرى الجماهير عند خروجنا من الفندق وهناك روح ثابتة في كل مباراة كأن الجماهير متواجدة في الملعب، ولو كانت الجماهير متواجدة لاختلفت الأمور تماما، والجماهير تمتلك العصا السحرية”.

و تحدث ابو المجد عن إصابة علي زين خلال مباراة بيلا روسيا، قال مدرب مصر: “علي زين لديه خلع في الصباع الأيمن وهو لاعب أيسر، وعملنا أشعة وسيشارك معنا في المباراة القادمة”.

وانهى أبو المجد تصريحاته: “لا نستقل بأي فريق وكل فريق وصل لكأس العالم يستحق تواجده، ولدينا طموح واللاعبين يلعبوا من أجل إسعاد الجماهير، ومباراة سلوفينيا قريبة وبالتركيز سنفوز ولا بديل عن الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى