كورة إيطالية

قبل مواجهة الانتر | بيولي ينتقد القرعة ويؤكد : اتخذنا الطريق الأصعب !

تحدث الايطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق اي سي ميلان عن مواجهة غريمه التقليدي انتر ميلان غدا ضمن منافسات كأس إيطاليا .

بدأ بيولي حديثه بالتأكيد على صعوبة مباراة الغد أمام الانتر لأنها مباراة واحدة تحدد استمرار الفريق من عدمه في البطولة سواء كانت المباراة 90 دقيقة أو 120 دقيقة مشيرا أنها بطولة مختلفة ولكنه بالطبع مهتم بها .

وأشار الايطالي أن بطولة الدوري مختلفة تماما عن الكأس حيث سيكون الديربي بعد شهر من الآن وسيسبقه العديد من المباريات الهامة أيضا .

وأوضح أنها لا تتعدى مجرد مباراة في ربع نهائي الكأس يجب التعامل معها بأفضل طريقة خاصة وان كان الخصم ماكر وعنيد مثل الانتر مؤكدا طموحه بالفوز بالكأس .

وانتقد بيولي القرعة التي اوقعته أمام الانتر مؤكدا أن هذا هو الطريق الأصعب نحو اللقب مشيرا أنه إذا أراد اي فريق الفوز باللقب عليه تخطي المنافسين الاصعب .

وتطرق الايطالي للحديث حول اصابات الفريق حيث أوضح أن اسماعيل بن ناصر يشعر بتحسن ولكنه لن يكون متاحا للمشاركة مع الفريق قبل السبت المقبل .

وفيما يخص تشالهان أوغلو فإنه لن يكون متاحا الان بأي حال من الأحوال .

واما عن تونالي و ماندزوكيتش فإنه سيتحدد مشاركتهم من عدمها صباح غد وذلك بعد شعورهم ببعض الآلام في المباراة الماضية .

وأشار بيولي لتطور مستوى فريقه حيث أوضح أن الميلان حصل على 43 نقطة في الدور الأول من الموسم وهذا شئ جيد مؤكدا أن فريقه تنافسي وجيد بشكل كبير .

كما تحدث عن مباراته مع أتلانتا التي انتهت بهزيمة الميلان بثلاثية حيث أكد أنه لم ينم تلك الليلة كما هو المعتاد بعد المباريات ليجهز حديثه مع لاعبيه في صباح اليوم التالي .

وشدد بيولي على ضرورة التعامل بجدية مع كل المباريات المقبلة حيث يستطيع الميلان حسم لقب الكالتشيو إذا حافظ على تطوره بشكل مستمر .

وعن الضغوط التي يتعرض لها الفريق أوضح بيولي أن هذا هو حال الفرق الكبيرة مؤكدا أنه إذا كانت هناك ضغوط فهذا يعني أنك وصلت لمكانة جيدة يجب الحفاظ عليها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى